توقعات برج العقرب 2019 في الحب والزواج والسفر اقرأ حظك في العام الجديد

مع بداية عام جديد تعرف علي توقعات برج العقرب 2019 في الحب ، حظك في الزواج والعمل في السنة الجديد 2019 والسفر والعلاقات لمواليد برج العقرب فهم علي موعد مع السعادة والأمل في العام الجديد ، تابع معنا في خمس خطوات ما قد تخبئه لك السنة الجديدة من حظوظ وآمال.

توقعات برج العقرب 2017 في الحب والزواج والعمل تعرف علي حظك في العام الجديد

توقعات برج العقرب 2019 في الحب والزواج والعمل تعرف علي حظك في العام الجديد

توقعات الابراج 2019 لمواليد برج العقرب في العام الجديد 2019 في العمل والدراسة والسفر

تقول لك توقعات برج العقرب 2019 في العام الجديد سوف تخوض ميادين جديدة وتطوّر ما باشرت به في السنة الماضية، لكنّك تحقّق المرتجى ابتداءً من شهر تشرين الأول/October. تتخلّص هذه السنة من معوقات كثيرة ومشاكل مهنية وماليّة. تثمر جهودك في فصل الخريف.

توقعات برج العقرب في العمل في الفترة بين كانون الثاني/January وأيلول/September إغتنمْ الفرص التي تتوفّر لك لمعالجة وضعٍ عالق. قد تربح قضية قانونيّة وتحقّق نجاحاً مالياً ، كما يمكن القول إنّك تمر بفترة تحضيريّة على الصعيدين الشخصي أو المادي تعرّضك لبعض التجارب وتفضح أسراراً تكتّمت عنها، فالتغييرات مهمّة في حياتك.

حظ برج العقرب 2019 في السنة الجديدة يقولك لك انك ستتحرّر من ثقلٍ أو عبء وتنهي السنة على تطور هام ، من الممكن أن تبحث في إرث أو في خلافة وتَعِدك أشهر كانون الثاني/January، حزيران/June، تموز/July، وأيلول/September بحلول وانفراجات. تبشّرك الأفلاك بصحّة جيّدة.

 

توقعات برج العقرب 2019 في الحب والزواج والعاطفة والعلاقات والاسرة

اما عن توقعات الابراج 2019 ، توقعات برج العقرب في العام الجديد في الحب عاطفياً، يكون الحب شاغلك في الأشهر الأخيرة من السنة التي تحمل إليك المفاجآت وقد تقلب حياتك رأساً على عقب. تمرُّ بفترة صعبة بين شباط/February وآذار/March لكنّك تسترجع إشراقك في نيسان/April وآب/August ، قد تقع في الغرام وتتألّق كعاشق فريد متحمّس ومتباه بنفسه. ويكون الحبّ أيضًا شاغلك في الأشهر الأخيرة من السنة التي تحمل إليك المفاجآت على الصعيد العاطفي ، تتحدّث الأفلاك عن لقاءات حارّة للعازبين من مواليد العقرب، وتشير إلى إعادة التواصل مع حبيب بالنسبة للمتزوجين ، اما إذا انفصلت عن الحبيب ، فكن متجاوبًا مع الأٌقدار، واترك لنفسك فسحة من الحرية لكي تتقبّل الجديد الآتي إليك في عام سعيد وكله امل ان شاء الله.

 

وتعرف من هنا علي توقعات الابراج 2019 كاملة بالتفصيل من ماغي فرح

 

8 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.