توقعات برج الميزان 2018 في الحب والعمل في العام الجديد تعرف علي حظك برج الميزان في الزواج والأسرة

مع بداية عام جديد نستعرض معكم توقعات برج الميزان 2019 في الحب والعمل ، توقعات ماغي فرح 2019 ، تعرف علي حظ برج الميزات في السنة الجديدة 2019 حظك هذا العام في السفر والزواج و الحياة الاسرية والاجتماعية.

توقعات برج الميزان 2017 في الحب والعمل في العام الجديد تعرف علي حظك برج الميزان في الزواج والاسرة

توقعات برج الميزان 2019 في الحب والعمل في العام الجديد تعرف علي حظك برج الميزان في الزواج والاسرة

توقعات برج الميزان 2019 من ماغي فرح تقول لك انها سنة سعيدة

إنّها سنة برج الميزان 2019 فافرح بها، لقد دخل كوكب الحظّ برجك في أيلول/September الماضي وها هو يجلب إليك الحظّ ويفتح أمامك الطريق واسعة حتى تشرين الأول/October. لقد مررت بفتراتٍ صعبة وها إنّ الضغوط تزول في هذه السنة. تنتظرك مفاجآت وأحداث لم تكن في السحبان. تتحقّق مشاريعك بطريقة سحريّة. قد يطرأ ما يزعجك في شباط/February وبين حزيران/June وتموز/July. هذه السنة المصيريّة يجب ألا تنغمس خلالها باستثمارات غير محسوبة. قد تتلقّى مبالغ من المال غير متوقّعة وتسافر بحثاً عن جديد.

 

حظ برك الميزان في عام 2019 هو الافضل منذ سنوات كثيرة في العمل والحب

انتم اصحاب الحظ العالي والسعيد في 2019 يا مواليد برج الميزان الهوائي، ففي العام الجديد تجنون ثمار ما زرعتموه في الاعوام السابقة، واخباركم سعيدة وطالعكم مبروك وفالكم حسن، والتوفيق والنجاح يكلل الاعمال التي تقومون بها في هذا العام، وبأقل جهد تنجزون اعمالاً فشلتم فيها سابقاً لكنكم تنجحون فيها الان.

ولكن ينبغي عليكم التركيز في الاعمال التي لكم دراية بها ولاتنساقون وراء الاوهام، وابتعدوا عن الاشخاص الذين يبيعون لكم الوهم، ولديكم شراء عقار شقة اوقطعة ارض، والعام الجديد هو عام الشراكة، ففيها خير كثير بالنسبة لكم ولكن عليكم بالتدقيق في اختيار الشريك حتى لاتنحسوا حظكم وتكون الخسارة لاقدر الله.

وللموظفين عندكم زيادة مادية كبيرة في العام الجديد، وستسددون ديون ويبقى معكم الكثير، فادخروه لكى تستفيدوا منه في المستقبل، وبالنسبة لابناء البرج من الذين لايعملون فعليكم بالسعى وطرق الابواب وستوفقون الى التثبيت في اعمال ماكنتم تحلمون بالحصول عليها، فانتم موفقون في سعيكم.

 

توقعات برج الميزان 2019 في الحب و الزواج حظ برج الميزان في السنة الجديدة

عاطفياً، قد تعيش ما لم تعرفه في السابق وتعرف شعبيّة لا مثيل لها. يسجّل فينوس إقامة طويلة في برج الحمل بين شباط/February وحزيران/June ويتحدّث عن تصفية حسابات قبل التوجّه إلى جديد. يحمل شهر أيار/May إنعطافاً آخر وتنطلق أكثر بين حزيران/June وتموز/July. في أيلول/September جديد وفي النصف الثاني من تشرين الأول/October قد تعيش قصة خياليّة.

اما بالنسبة للنواحي الاسرية والعاطفية فالارتباط موجود والارتباط لوكان لكم في العام الجديد فسيكون ارتباط موفق ولكم فيه خير كثير.

وبالنسبة للمتزوجين لديكم مولود جديد هذا العام او حدث مفرح سيجدد حياتك الزوجية الي الافضل ، اما شهور الحظ عام 2019 برج الميزان فهي 5 و6 و10 و12 واحذروا من شهر3 ونتمني لكم عاما سعيدا مليئ بالامل وكل الخير باذن الله.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا أيضا

جديد جميع توقعات الأبراج 2019 بالكامل لكل الأبراج محدثة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.