اهم توقعات برج الحمل 2019 تعرف علي حظك في الحب والسفر والعمل والزواج

مع بداية عام جديد بالامل والتفاؤل نستعرض معكم اهم توقعات الابراج توقعات برج الحمل 2019 محدثة في الحب والسفر ، حظ برج الحمل 2019 في الحب والعمل والزواج ، شاهد توقعات برج الحمل 2019 كاملة مجمعة من اشهر علماء الفلك العرب وعلي رأسهم ماغي فرح ، تعرف علي مفاتيح سعادتك في العام الجديد ، ابدأ السنة الجديدة بطاقة جديدة وثقة عالية .

شاهد اهم توقعات برج الحمل 2019 تعرف علي حظك في الحب والعمل والاسرة في العام الجديد

شاهد اهم توقعات برج الحمل 2019 تعرف علي حظك في الحب والعمل والاسرة في العام الجديد

توقعات ماغي فرح حظ برج الحمل 2019 في الحب والعمل والسفر والاسرة

ونبدأ معكم بتوقعات برج الحمل ، ‎Aries Horoscope 2019 ، ومواليد برج الحمل هم من تاريخ 21-3 حتي تاريخ 20-4 ويعد برج الحمل من الابراج النارية الحماسية ، وعن توقعات العام الجديد 2019 تقول ماغي فرح حول حظوظ مولود برج الحمل في العام الجديد 2019 وتوقعات برج الحمل 2019 انك تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه ، فمثلا في شهر أيلول /September يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك.

قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال ، إلّا أنّك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً وتُباشر بعلاقة عاطفية واعدة ، كثيرةٌ هي الأسفار إبتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً وخاصةً بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.

 

توقعات برج الحمل 2019 فى الحب

اما عن حظ برج الحمل في الحب في السنة الجديدة 2019 فاعلم ايها الحمل ان تنبؤات الحب في 2019تشير بالعديد من الفرص لتشكيل علاقات حب جديدة سوف تنشأ خلال السنة لغير المتزوجين، والعلاقات الحالية أصبحت أقوى مع الأخبار من الحمل.
وستكون العلاقات أكثر عاطفي وسيكون لديك أي مشكلة في جذب أعضاء الجنس الآخر.

قد ينتهي بحثك عن الحب المثالي بحلول نهاية العام، وسوف ندخل في علاقة جدية بحلول ديسمبر كانون الاول، بين فبراير ومايو 2019، والحكم الخاص رومانسي قد لا تكون سليمة ويجب تجنب التورط في مغامرات جنسية.

 

توقعات برج الحمل 2019 فى العمل والتعليم والحياة العملية والدراسية

سيكون عام 2019 هاما جدا بالنسبة لبرج الحمل ففي سنة 2019 تقول توقعات برج الحمل في العمل أن أبريل.-سبتمبر. 2019 الميمون لبدء الأعمال التجارية والدخول في علاقات تعاون جديدة. يجب أن زراعة علاقة متناغمة مع موظفيك لحسن سير المشاريع الخاصة بك. العمل على وضع استراتيجية طويلة الأمد لعملك ومتابعة هذا الامر مع العمل الجاد والمثابرة. فإنك لا بد أن تنجح.

الشعب المهنية في وظائف ينبغي أن لا يستخدموا مهاراتهم لصالحها لتحقيق أهدافها في حياتهم المهنية. ينبغي أن تكون أكثر طموحا وينبغي ألا يكون ينفرون من المخاطرة لتحقيق أهدافهم. ويتوقع ابراج 2019 أن الإبداع والذكاء الاجتماعي سيكون مفيدا. كل هذا يجب أن يكون احتياطيا عن طريق العمل الجاد لتحقيق النجاح في أهداف حياتهم المهنية.

 

توقعات برج الحمل 2019 في السفر

واخيرا حول حظوظ وتوقعات برج الحمل 2019 في السفر والتنقل تشير توقعات برج الحمل الي سهولة السفر بالنسبة لمواليد برج الحمل خاصة في الشهور الاولي من العام الجديد 2019 حيث تجد زيادة في فرص السفر والتنقل الي مكان جديد لم تزره من قبل ، كل ما عليك هو استغلال هذه الفرص.

مع انتصاف عام 2019 ستبدأ في الاستقرار وتبحث عن مكان ونشاط معين ترتبط به لفترة طويلة ، فكن مستعدا واستخدم عقلك وقلبك في الاختيار وليس قلبك فقط حتي تختار الافضل لك وتزداد فرص تألقك في العام الجديد وكل عام وانتم بخير ونتمني ان يكون عام 2019 سعيدا وملئ بالنشاط والسعادة لجميع مواليد برج الحمل.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــــا

بالتفصيل أكثر جميع توقعات الأبراج 2019 كاملة

 

22 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.