حبس عماد متعب 3 اشهر !

عماد متعب فى المحكمة

عماد متعب فى المحكمة

حمكت محكمة جنج القاهرة الجديدة بحبس عماد متعب 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ و جاء الحكم فى واقعة التعدي بالسب والقذف على ضابط وأمين شرطة. و قبل ذلك كانت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار شريف نافع قد اصدرت حكما بمعاقبة عماد متعب لاعب نادي الأهلي و منتخب مصر ، بالحبس 6 أشهر وكفالة 20 ألف جنيه بتهمة الاعتداء على ضابط وأمين شرطة بالسب والقذف في القاهرة الجديدة، في الواقعة التي حدثت في شهر أبريل الماضي، إلا أنه استأنف على الحكم الصادر ضده بعد دفع الكفالة، فأصدرت المحكمة قرارها. 

وكان متعب قد استأنف حكما ضده من خلال محكمة جنح القاهرة الجديدة أول درجة بحبسه ستة أشهر في الواقعة التي حدثت في أبريل الماضي واتهم فيها اللاعب عماد متعب قيامه بالاعتداء على ضابط في شرطة المرور وأمين شرطة.

ويستعد متعب للعودة للتشكيلة الأساسية للأهلي بعد إصابة المهاجم الآخر عمر جمال بقطع في أربطة الركبة هذا الأسبوع وهو ما سيبعده لستة أشهر على الأقل وفي ظل اسمه المهاجمين فى المنتخب و النادي الأهلى اصبح اسهم عماد متعب فى صعود حتى يقود تشكيل هجوم النادي الأهلى.

وتسببت الإصابات المتكررة في تعطيل مسيرة متعب (31 عاما) خلال العامين الماضيين بعد ان كان هداف المنتخب الأول والنادي الأهلى فى عدة بطولات اكتفى الأن بالجلوس على مقاعد البدلاء منذ تعافيه بشكل كامل في نهاية الموسم الماضي ويشارك فى اوقات قليلة دون دور مؤثر.

وشارك عماد متعب في 67 مباراة دولية وأحرز 28 هدفا لكنه لم يلعب مع منتخب مصر منذ يونيو 2012 وكانت مشاركته فى مبارة السنغال الاخيرة مخيبة للأمال حيث خسر المنتخب بهدف مقابل لا شئ وفشل المنتخب المصري فى التأهل لكأس الأمم الأفريقية مرة أخري.

موقع خمس خطوات يقدم معلومات بسيطة فى شرح سهل من خمسة خطوات للأحداث الجارية وكافة مناحي الحياة المتنوعة لإثراء محتوي اللغة العربية على الإنترنت

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!