حقيقة اصابة احمد حلمي بمرض خبيث

صرحت عدة مواقع على الانترنت بأخبار اصابة احمد حلمي بمرض السرطان وخضوعه لعملية استئصال ورم خبيث بمستشفى في الولايات المتحدة الامريكية حيث ذهب الفنان احمد حلمي مع زوجته منى ذكي في تكتم شديد لأجراء جراحة حرجة واوضحت المصادر ان العملية تمت بنجاح ويخضع حلمي الان لفترة نقاهة في العناية المركزة.

احمد حلمى

احمد حلمى

واضافت التقارير الصحفية ان النجم احمد حلمي اكتشف اصابته بمرض خطير من فترة قصير وقرر السفر الى امريكا بصحبة زوجته النجمة منى زكي لأجراء جراحة حرجة لاستئصال ورم خبيث سرطاني واستكملت المصادر ان العملية نجحت وان الفنان يقضى الان فترة ما بعد العملية في العناية المركزة وبعدا يخضع لفترة علاج للتخلص من الورم الخبيث. 

كانت زوجة احمد حلمي منى زكي قد وضعت مؤخرا طفلهما الثاني سليم في إحدى مستشفيات ولاية كاليفورنيا الأمريكية مما اثار الكثير من الاقاويل حول سعى احمد حلمي ومنى زكى للحصول على الجنسية الامريكية لمولودهما.

وكان حلمي قد قام بعمل فحوصات وتحاليل في امريكا وفور علمه بالإصابة بالمرض، أجرى حلمي عملية استئصال ناجحة للورم الخبيث في احدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، والان حالته حاليا مستقرة لكن لا يزال في العناية المركزة.  

 

والفنان احمد حلمي، المولود في القليوبية، عاش في المملكة العربية السعودية 10 سنوات حيث كان يعمل والده، تخرج حلمي من المعهد العالي للفنون المسرحية (قسم ديكور) وبدأ مشواره كمقدم لبرامج الأطفال على شاشة قناة الفضائية المصرية في التسعينات، واشتهر أحمد حلمي بتقديمه برنامج “لعب عيال” الذي سجل به خطواته الأولى في عالم الفن وذلك على قناة “الفضائية المصرية” قبل أن يتجه للتمثيل ليقدم لاحقا فيلم “عبود على الحدود” الذي كان نقطة الانطلاق في مسيرته الفنية نحو النجومية لا سيما في تقديم أدوار الكوميديا. ويحقق نجاحا كبيرا في افلام كوميدية أعجب بها الملايين من الوطن العربي خصوصا افلام ألف مبروك وعسل اسود، حيث أصبح أحد أهم نجوم الشباك في مصر، وكان آخر فيلم عرض تجاريا له في موسم عيد الفطر بعنوان “صنع في مصر”.

 

وفي جانب اخر أكد السيناريست تامر حبيب، ان كل هذه الاخبار غير صحيحة وأنها اشاعات متكررة حول مرض الفنان أحمد حلمي، وإجرائه عملية استئصال ورم خبيث، ووجوده حاليًا بالعناية المركزة بأحد المستشفيات الأمريكية واوضح تامر حبيب، أحد الاصدقاء المقربين لحلمي وزوجته منى زكي، أنه يعلم جيدًا تواجدهما حاليًا بأمريكا، كما أنه على اتصال دائم بهما، وآخر مكالمة تمت بينهما كانت منذ ثلاثة أيام، مشيرًا إلى أن ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول مرض حلمي، هو خبر بلا مصدر وغير صحيح على الاطلاق. وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد تداولوا خبر مرض حلمي بورم خبيث، دخل على أثره للعناية المركزة بأحد مستشفيات أمريكا، ما أثار حزن كثير من المتابعين، الذين دعوا له بالشفاء العاجل.

موقع خمس خطوات يقدم معلومات بسيطة فى شرح سهل من خمسة خطوات للأحداث الجارية وكافة مناحي الحياة المتنوعة لإثراء محتوي اللغة العربية على الإنترنت

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!