حقيقة شركة زواج المصريين بالروسيات والاوكرانيات

انتشرت اخبار وجود شركة تزويج المصريين بالروسيات والاوكرانيات عبر الفيس بوك اليوم ، وعرضت الشركة تسهيل اجراءات زواج المصريين بالروسيات وفتيات شرق اوروبا ، باقل التكاليف ، الا ان الشركة عادة ونفت وجودها في مصر موضحة ان الزواج بالروسيات او الاوكرانيات ليس بالامر السهل ….

حقيقة شركة تزويج المصريين بالروسيات والاوكرانيات

حقيقة شركة تزويج المصريين بالروسيات والاوكرانيات

شركة زواج المصريين من الروسيات والاوكرانيات في مصر عبر الانترنت

يذكر ان موضوع زواج المصريين من الروسيات قد انتشر في الفترة الماضية الا انه بعد توقف السياحة الروسية الي مصر انخفض معدل الزواج بالروسيات ، الا انه وعبر احدي صفحات الفيس بوك انتشر خبر انشاء أول شركة زواج بالروسيات مرخصة في مصر تقدم خدمات الزواج من أوكرانيا، روسيا، شرق أوروبا للمواطنين المصريين.

شروط زواج المصريين بالروسيات

وحددت الشركة المزعومة لزواج المصريين بالروسيات عدد من الشروط لاتمام الزواج ببنات روسيا ، تتمثل في “يعمل عمل جاد ولديه مهنة مثبتة، يجتاز المقابلة الشخصية، جاد في الزواج، أعزب أو مطلق أو أرمل فقط، يستطيع أعاشة الزوجة في مصر أو أي دولة أو حتى في بلدها، وأن يجتاز الكشف الطبى المحدد عن طريق السفارة، وجميع العقود سيتم توثيقها في السفارة المصرية بكييف والسفارة الأوكرانية بالقاهرة».

وأضاف: «متطلبات الزوجة تتلخص في الجدية في الزواج المستقر والدائم، والتفاهم الشخصى، القدرة المادية المقبولة التي تكفى الطعام والملبس وضروريات الحياة فقط، ولا يشترط سكن معين أو مستقل، كما لا يشترط دفع مهر، وإحضار شبكة، ولا يشترط إقامة حفل زواج، لا يشترط وظيفة معينة للزوج، لا تتلقى الشركة عمولات ولا أتعاب نهائيا من الطرفين».

كشف حقيقة شركة الزواج من الروسيات …. الشركة تنفي تواجد داخل مصر اصلا

يذكر انه بعد انتشار خبر شركة تزويج المصريين بالروسيات والاوكرانيات ، اضطر القائمون علي شركة الزواج من الروسيات في مصر الي اعلان انهم شركة غير رسمية وفي انتظار الموافقات من وزارات التضامن الأجتماعى و وزارة الداخلية والهيئة العامة للإستثمار في مصر.

خاصة وانه لا يوجد ترخيص رسمي لشركة زواج المصريين من الروسيات في مصر ، مطالبين متابعي شركة الزواج الجديدة من الروسيات و الاوكرانيات انتظار أكتمال الترخيص سيتم الأعلان عن موقعها على الأنترنت و عناوينها فى القاهرة و كييف،

 قائلين ان موضوع الزواج بروسية او الزواج باوكرانية ليس بالسهولة كما يتخيل البعض نظرآ لأن الراغب فى الزواج سيتعين عليه زيارة روسيا او اوكرانيا حسب الدولة التي تنتمي لها الزوجة والحصول علي عدد من الموافقات والاوراق فى أطار قانونى تمامآ و لقاء أهل العروسة ! ، واتمام اجراءات الزواج وتسجيل العقد فى السفارة الروسية ، اذن الموضوع ليس عبث أو نزهة بل هو زواج متكامل الأركان.

تحذير وزارة الخارجية من شركات الزواج بالروسيات والنصب علي شباب مصر

وكانت وزارة الخارجية المصرية قد سبق واطلقت تحذيرا من شركات النصب علي شباب مصر ، حيث تدعي هذه الشركات القدرة علي تزويج الشباب المصري من الروسيات او فتيات شرق اوروبا باقل المصاريف والتكلفة مما يغري الشباب المصري العاجز عن تكاليف الزواج بالمصريات داخل مصر ، الا ان شركات الزواج بالروسيات عادة ما تكون واجهة عصابات الدعارة والاتجار بالبشر في روسيا ودول شرق اوروبا ، بجانب انتشار عمليات النصب علي المصريين والعرب في روسيا واوكرانيا.

وطالبت وزارة الخارجية الشباب في مصر بالحرص في التعامل مع هذه الشركات او الافراد في الخارج بغرض الزواج ، وفي حالة الزواج من اجنبية يجب ان يكون عقد الزواج موثق ورسمي حتي يضمن الزوج او الزوجة كافة الحقوق.

 

31 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.