بالفيديو حلقة صبايا الخير ريهام سعيد في لبنان وحوارتها مع الشباب اللبناني والقضية السورية

في حلقة جديدة ومثيرة قدمت الإعلامية ريهام سعيد حلقة برنامجها صبايا الخير من لبنان عند الحدود اللبنانية السورية ، حيث ناقشت الوضع في سوريا و تأثيرة علي لبنان ، كما سجلت حوارات مع الشبابا اللبناني و مظاهرات طلعت ريحتكم ….

بالفيديو حلقة ريهام سعيد في لبنان وحوارتها مع الشباب اللبناني والقضية السورية

بالفيديو حلقة ريهام سعيد في لبنان وحوارتها مع الشباب اللبناني والقضية السورية

ريهام سعيد وصبايا الخير في لبنان

وقدمت الاعلامية ريهام سعيد حلقة خاصة من صبايا الخير في لبنان بالتحديد عن الحدود اللبنانية السورية، والازمة السورية الحالية بجانب الوضع اللبناني السياسي المتأزم ومشارك الشباب في مظاهرات لبنان الاخيرة ، خاصة وسط الفتن التي وقعت فيها سوريا ولبنان ومحاولات تقسيم سوريا ولبنان ، وقدمت ريهام سعيد حوارات مع الشباب اللبناني في حلقة صبايا الخير قناة «النهار» قائلة إن مصر تعرضت لمثل هذه الفتن والشائعات لتقنين الشعب المصري لإشعال حرب أهلية، ولكن الشعب والحكومة على وعي تام بالمخاطر التي تواجههم. 

ودعت ريهام سعيد الي توحيد الصف وبنذ الفتن سواء في مصر او في لبنان دون النظر إلى الديانة. وأشارت إلى أن كل البلاد العربية مستهدفة، وكانت مصر مستهدفة ولكن المخطط سقط، مضيفة أن مصر إذا سقطت ستسقط كل الدول العربية، والشعب المصري جدعان يبذل ما في وسعه للوقوف بجانب أشقائه العرب، والخلافات وضعها العدو بهدف الدمار.

 

حوار ريهام سعيد مع الشباب اللبناني في صبايا الخير

وخلال حلقة صبايا الخير اليوم تبادلت الإعلامية ريهام سعيد الحوار مع عدد من الشباب اللبنانيين والتقت ريهام سعيد عدد من الشباب والفتيات من أفراد الشعب اللبناني من مختلف الطوائف والديانات السني والشيعي والمسيحي والدروز في أحد المطاعم ببيروت ، وخلال حلقة ريهام سعيد في لبنان ناقشت مع الشباب اللبناني الفتن والمشاكل السياسية داخل المجتمع اللبناني بين طوائف الشعب ومعاملة الشباب مع بعضهم برغم دياناتهم المختلفة ومدى علاقتهم مع الأشخاص التي تختلف معهم في الرأي والديانة وعن الحروب التي تشهدها البلاد بسبب السياسيين ، حيث قابلت ريهام سعيد 4 شباب لبنانيين من اربعة ديانات مختلفة مجتمعين معا في مطعم ببيروت.

 

عجوز لبناني يطلب الزواج من ريهام سعيد

وخلال تصوير ريها سعيد حلقة صبايا الخير في لبنان فاجأها رجل لبناني كبير في السن قائلاً: “انتي منين يا حبيبتي انتي من جمهورية مصر العربية تتجوزيني.. تحيا مصر وتحيا مصر.. ومصر حبيبتنا وأم الدنيا وكل أصدقائنا مصريين”. 

ثم اهدي الرجل اللبناني ريهام سعيد وردة لتكون ذكري ، ثم ارسل الرجل اللبناني رسالة للشعب المصري قائلا “يا مصر يا أم الدنيا يا زهرة في خيالي رأيتها في الوادي جنت عليها الليالي وأذبلتها الأيادي وأشغلتها العيون.. تحيا جمهورية مصر العربية.. وأنا دكتور الحب والغرام” في مشهد اثار اعجاب وايضا ضحكات ريهام سعيد وطاقم تصوير صبايا الخير.

 

شاهد فيديو ريهام سعيد في لبنان وحلقة صبايا الخير من لبنان حيث تناقش العلاقات اللبنانية السورية والحياة بين مختلف الطوائف والاديان في لبنان

 

وشاهد ايضا من هنا:-

حلقة صبايا الخير ريهام سعيد في فلسطين والمسجد الاقصي

 

وتعرف من هنا علي:-

سبب هجوم يسري فودة علي ريهام سعيد بشدة ووصفها ببالوعة الصرف !

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.