دليل التنقل بين المدن الروسية في كأس العالم 2018 لمشجعي مصر والسعودية وتونس والمغرب

نقدم لكم دليل المشجع العربي في كأس العالم 2018 بروسيا بالتفصيل ، كذلك طريقة التنقل بين المدن الروسية مجانا والإقامة بأقل تكلفة في النوم والأكل والإنترنت في روسيا وننصحكم بحجز تذاكر السفر لروسيا وتذاكر المباريات مبكرا قبل زيادة أسعارها مع قرب كأس العالم في يونيو 2018.

دليل التنقل بين المدن الروسية في كأس العالم 2018 لمشجعي مصر والسعودية وتونس والمغرب

دليل التنقل بين المدن الروسية في كأس العالم 2018 لمشجعي مصر والسعودية وتونس والمغرب

 

تكلفة السفر والإقامة في روسيا خلال كأس العالم 2018

كما أوضحنا يمكنكم حجز تذاكر طيران للسفر إلى المدن الروسية بداية من العاصمة موسكو وأيضا مدينة مدينة يكاتريبنبورج للمشجعين المصريين ، وذلك لحضور مباريات كأس العالم بروسيا 2018 مبكرا بتكلفة أقل ، بينما نجد أن متوسط سعر الإقامة في غرف أو شقق بروسيا يبدأ من 500 جنيه حسب الخدمات المتاحة ، إذ يفضل الإقامة في منازل فندقية بدلا من الفنادق في حالة التنقل بين المدن الروسية خلال مباريات كأس العالم 2018.

 

روسيا تستقبل مشجعين كأس العالم 2018 بدون فيزا واستخدام وسائل المواصلات مجانية

روسيا تستقبل مشجعين كأس العالم 2018 بدون فيزا واستخدام وسائل المواصلات مجانية

 

 

طريقة التنقل بين المدن الروسية من خلال قطار والمواصلات المجانية لحضور مباريات كأس العالم للمشجعين المصريين

-بالنسبة للمشجعين المصريين يمكنكم احجز تذكرة السفر لروسيا سواء موسكو أو المدن الروسية المتاحة ثم الذهاب لمدينة يكاتريبنبورج  يوم 15 يونيو 2018 لحضور مباراة مصر وأوروجواي ، أو حجز تذكرة طيران مباشرة لمدينة يكاتريبنبورج.

– تبدأ أسعار الغرفة الفندقية في مدينة يكاترينبورج ما يساوي 200 جنيها مصريا فى الليلة الواحدة.

– أما عن طريقة التنقل من الفندق لملعب المباراة قم بركوب المواصلات المجانية المتاحة من خلال اظهار بطاقة المشجع وتذكرة المباراة وذلك للوصول إلى ملعب “يكاترينبورج أرينا” وحضور مباراة مصر وأوروجواى يوم 15 يونيو الساعة 4 عصراً بتوقيت روسيا.

– ومن مدينة يكاترينبورج قم بالتوجه مساء يوم 17 يونيو واستقل القطار للذهاب إلى مدينة سان بطرسبورج الروسية لحضور مباراة مصر وروسيا ، مع العلم أنه يفضل الذهاب مبكرا خاصة مع بعد المدينتين عد بعض وتستغرق رحلة القطار من مدينة يكاترينبورج إلى مدينة سان بطرسبورج يوم كامل 24 ساعة.

– مع العلم أنه قبل مغادرة مدينة يكاترينبورج احجز غرفة فى “هوستيل ريد هاوس”  في مدينة سان بطرسبورج من خلال الانترنت قبلها بيومين على الأقل حتي تستطيع أن تجد مكانا للنوم .

– وفي مدينة سان بطرسبورج تستطيع التوجه بسهولة من خلال المواصلات المجانية لملعب المباراة يوم 19 يونيو الساعة 8 مساء ، مع العلم أنه بعد المباراة سيكون لديك أيام كافية لزيارة الأماكن السياحية في مدينة سان بطرسبورج الشهيرة خاصة وأن موعد مباراة مصر والسعودية ستكون يوم 23 يونيو 2018.

– قم بالذهاب إلى مدينة فولجوجراد بالقطار قبل المباراة بيوم وذلك خلال يوم 22 يونيو للوصول إليها قبل موعد مباراة مصر والسعودية يوم 23 يونيو واحجز في أي فندق متاح في فولجوجراد يومين على الأقل لمعرفة النتائج النهائية لمجموعة مصر والسعودية النهائية وهل سيتأهل أحد المنتخبين لدور ال 16 وهل ستحضر باقي مباريات كأس العالم

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تستقبل عدد من مباريات كأس العالم 2018

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تستقبل عدد من مباريات كأس العالم 2018

 

أماكن ملاعب كأس العالم في روسيا 2018 لمنتخبات مصر والسعودية وتونس والمغرب

1- تقام مباريات كأس العالم في روسيا 2018 في 12 أستاذ روسي على أعلى مستوي خاصة ملعب لوجنيك في العاصمة الروسية موسكو الذي يتسع لـ 81 ألف متفرج ، حيث ستقام به مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية.

2- الملعب الثاني في العاصمة الروسية موسكو هو ملعب أوتكريتايا أرينا ويسع الأستاذ قرابة الـ 45 ألف متفرج وهو أيضا ملعب فريق سبارتاك وتم بنائه منذ 4 سنوات فقط ويشهد المباريات الهامة للفرق الروسية أيضا.

3- ثاني أكبر ملعب في روسيا هو استاد زينيت أرينا والذي يقع في العاصمة الثانية لروسيا مدينة سان بطرسبورغ ويعرف أيضا باسم ملعب “كريستوفسكي”، وتم تصميمه علي شكل مركبة فضاء كما نشاهد في الصورة وتسع الأستاذ لـ 68 ألف متفرج.

4- ملعب قازان أرينا ويقع في مدينة المدينة: قازان ويتسع لأكثر من 45 ألف متفرج.

5- ملعب فيشت الأولمبي يقع في مدينة سوتشي وتسع لنحو 47 ألف متفرج.

6- ملعب كالينينغراد أرينا يقع في مدينة كالينينغراد ويتسع لـ 35 ألف مشجع.

7- ملعب كوسموس أرينا في مدينة سمارا الصناعية القريبة من نهر الفولغا الروسي ، ويتسع الأستاذ لـ 45 ألف متفرج.

8- الملعب المركزي في يكاترينبورغ — يتسع لـ 35 ألف متفرج وسيبدأ منتخب مصر مشواره في كأس العالم على هذه الأستاذ إلا انه يبعد كثيرا عن العاصمة الروسية موسكو بمسافة 1500 كيلو متر.

9- ملعب نيجنى نوفغرود يقع في مدينة نيجني نوفغرود ويتسع لـ 45 ألف مشجع.

10- ملعب روستوف أرينا في مدينة روستوف على الدون ويتسع لـ 45 ألف مشجع.

11- أخيرا ملعب موردوفيا أرينا في مدينة: سارانسك ويتسع لـ ألف مشجع.

12 – أخيرا ملعب فولغوغراد أرينا في مدينة فولغوغراد جنوب روسيا ويتسع لـ 45 مشجع.

اماكن مباريات كأس العالم 2018 في المدن الروسية و طريقة التنقل بين المدن الروسية خلال المباريات

اماكن مباريات كأس العالم 2018 في المدن الروسية و طريقة التنقل بين المدن الروسية خلال المباريات

 

لا تنسي الحصول على بطاقة المشجع في روسيا Fan ID

أخيرا أحرص على الحصول على بطاقة المشجع في روسيا Fan ID من خلال الموقع الرسمي ، فهي ستحل محل فيزا دخول روسيا في أيام مباريات كأس العالم 2018 ، كذلك ستكون مطلوبة منك حتي تستطيع التنقل بين المدن الروسية وحضور المباريات كذلك التنقل في وسائل المواصلات الروسية مجانا ، ويتم الحصول على بطاقة المشجع بعد شراء تذاكر المباريات.

 

شاهد من هنا

شرح طريقة شراء تذاكر مباريات كأس العالم والحصول على Fan ID

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.