زيادة اسعار تذاكر المترو والفئات المستثناة وموعد التطبيق

اعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير حسام قاويش اليوم ان زيادة اسعار تذاكر المترو لتصبح جنيه ونصف علي الاقل، قادمة حيث لا يمكن الاستمرار بنفس السعر الحالي لتذكرة المترو ، الا انه في نفس الوقت سيتم استثناء عدد من الفئات خاصة الطلاب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

زيادة اسعار تذاكر المترو والفئات المستثناة وموعد التطبيق

زيادة اسعار تذاكر المترو والفئات المستثناة وموعد التطبيق

زيادة اسعار تذاكر المترو قريبا

وحسبما اعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة تدرس حاليا عدة مقترحات حول زيادة سعر تذكرة المترو سواء زيادة السعر على حسب عدد المحطات او المقترح الاقرب وهو توحيد سعر التذكرة على كافة الخطوط بحيث يكون الحد الأدنى لسعر تذكرة مترو الأنفاق الجديد لن يقل عن 1.5 جنيه، مؤكدا حرص الحكومة الكامل على ضخ المزيد من الاستثمارات في قطاع النقل، وخاصة مترو الانفاق.

يذكر ان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، سبق واعلن في مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس الوزراء، أمس، عن نية الحكومة لرفع أسعار تذاكر المترو قائلاً: “لا يمكن أن تظل الحكومة في تقديم خدمة مترو الأنفاق بنفس الأسعار”.

 

الفئات المستثناة من زيادة اسعار تذاكر مترو الانفاق

وحسبما اوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة ، انه سيتم استثناء بعض الفئات من زيادة سعر تذكرة المترو التى سيتم تطبيقها قريبا ، مشيرا إلى أنه لم يتم الإتفاق حتى الاّن على موعد تطبيق السعر الجديد لتذكرة المترو.

علي ان يتم استثناء الفئات التالية وهم الطلاب وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة، حيث يتم بحث اليه عمل اشتراكات مخفضة السعر لهم مثلما هو الحال حاليا بالنسبة لطلبة المدارس والجامعات بحيث يتم تقديم الدعم لهم مباشرة.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.