سبب وتفاصيل وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربي

توفيت الفنانة الشابة صفاء مغربي الي رحمه الله منذ ساعات قليلة حيث اصيبت اليوم الثلاثاء بحالة إغماء، وذلك علي مسرح السلام أثناء بروفات مسرحية باب الفتوح مع الممثل القدير يوسف شعبان ومحمد رياض وعدد اخر من فناني المسرح.

الفنانة صفاء مغربي

الفنانة صفاء مغربي

سبب الوفاة ازمة قلبية مفاجئة

وتم نقل الفنانة الى المستشفي في حالة اغماء اثر تعرضها لازمة قلبية حادة ومفاجئة والام في الصدر، نقلت علي اثرها الي مستشفي خاص في حالة اغماء كامل، وظلت في المستشفي ساعات قليله ولم يستطيع الاطباء التدخل وانقاذ حياتها نظرا للحالة الحرجة، حتى فارقت الحياة اليوم الثلاثاء منذ ساعات قليلة.

والفنانة صفاء مغربي هي فنانة مصرية ومتزوجة من المخرج يوسف شرف الدين لها منه ابن صغير 6  سنوات، وقد شاركت الفنانة في عدد من الأعمال الدرامية والمسلسلات اشهرها مسلسل “الدالي” وورق التوت وميراث الريح.

 

وفاة والدة الفنانة صفاء مغربي بعد علمها بخبر وفاة ابنتها

وفور سماع والدة الفنانة صفاء مغرب بخبر وفاة ابنتها إلي رحمه الله ، لم تستطع الامل تحمل الصدمة خصوصا ان بنتها صغيرة السن ولها ابن يبلغ من العمر حوالي 6 سنوات ، فتتوفي الابنه والام في نفس اليوم.

وأكدت مصادر مقربة من العائلة انه عندما علمت والدة صفاء مغربي بخبر وفاة ابنتها وبعد انتقالها ورؤية جثمان صفاء ابنتها لم تستطيع الأم تحمل فراق ابنتها لها وتوفاها الله وفارقت الحياة هي الاخر اثر هبوط حاد في الدورة الدموية، اليوم الثلاثاء.

 

تركت زوجها وابنها الصغير وانتقلت الي رحمه الله

وتركت صفاء مغربي ابنها الصغير عمر 6 اعوام حيث تداول اصدقاء الفنانة صفاء مغربي ونشطاء الانترنت عدد من الصور تجمعها بنجلها الوحيد “عمر”، والذي لم يتجاوز عامه السادس، واوضح الاصدقاء ان الصور تم التقاطها قبل وفاتها بايام وظهرت صفاء وهي تحتضن نجلها ببراءة وحب الام،وزوج صفاء مغربي هو المخرج يوسف شرف الدين.

 

كانت بدايتها مع مسلسل الدالي ونور الشريف

وقد اشتركت الفنانة صفاء في العديد من المسلسلات الهامة خاصة مسلسل الدالي مع النجم نور الشريف حيث عرفها الجهور من خلال دورها في هذا المسلسل بجانب مسلسل متخافوش مع نور الشريف ايضا ومسلسل ميراث الريح . وتوفيت الفنانة صفاء مغربي اثر ازمة قلبية حادة لتفارق الدنيا في سن صغير 26 عاما رحمها الله وتترك ابنها الوحيد وزوجها في حاله حزن.

وكانت الفنانة تقوم بعمل بروفات مسرحية جديد لها بمشاركة كل من الفنان الكبير يوسف شعبان والفنان محمد رياض وذلك في انتظار عرض مسرحيتها الجديدة باسم باب الفتوح وذلك علي خشبة مسرح السلام وكان من المقرر افتتاح المسرحية خلال ايام، الا ان الفنانة اصيبت بحالة اغماء شديد اثناء اداء البروفات وتم تشخيص الحالة انها ازمة قلبية حادة وهي حالة نادرة خصوصا لصغر سنها حيث انها تبلغ من العمر 26 سنة ومن مواليد 28 يونيو عام 1987، رحمها الله فلا صغير او كبير باقي كلنا ذاهبون وكل من عليها فان والبقاء الله وحده.

 

تحديث 3 ديسمبر :- نفي خبر وفاة الفنانة صفاء مغربي:

قام زوج الممثلة صفاء ، المخرج يوسف شرف الدين بنفي خبر وفاتها وانها لازالت علي قد الحياة في المستشفي تقوم بتلقي العلاج وهي في حالة غيبوبة وليس وفاة ، وان الخبر الذي تناقلته جميع الصحف والمواقع الالكترونية في مصر من اصدقاء الفنانة هو خبر كاذب، وبدورنا في موقع خمس خطوات قمنا بنقل الخبر من عدة صحف ومواقع اخباريه بعد التأكد منها وانها من المفروض ان تتسم بالمصداقية ، لكن الظاهر كله بينقل من كله من غير دقه اعتمادا علي الشهرة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.