شاهد فيديو حلقات برنامج رامز تحت الصفر في روسيا وحلقة شيرين وياسمين صبري

عاد الفنان رامز جلال في رمضان من جديد ليقدم برنامج المقالب الاشهر في الوطن العربي رامز تحت الصفر على قناة ام بي سي مصر ، حيث يستضيف البرامج عدد من لاعبي الاهلي والزمالك و الفنانين والمطربين المصريين والعرب في برنامج رامز جلال حيث ننشر لكم حلقات برنامج رامز تحت الصفر كاملة في رمضان واسماء الضحايا وكيف وقعوا في فخ رامز جلال.

فيديو تفصيل حلقات رامز تحت الصفر في رمضان 2018 على قناة ام بي سي مصر

فيديو تفصيل حلقات رامز تحت الصفر في رمضان 2018 على قناة ام بي سي مصر

رامز جلال يتحدي الجميع في رامز تحت الصفر على قناة ام بي سي مصر

وحسبما ظهر البرومو الدعائي لبرنامج رامز جلال في رمضان رامز تحت الصفر على قناة MBC مصر بداية من أول رمضان يوم الخميس 17 مايو 2018 ، والذي يستضيف عدد كبير من لاعبي كرة القدم في الاهلي والزمالك كذلك المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري وأيضا عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب منهم الفنانة غادة عبد الرازق وشيرين وياسمين صبري ، وكالعادة تعرض الفنان رامز جلال للضرب والعديد من الشتائم والسباب بسبب مقلب رامز تحت الصفر.

رامز جلال يحاول تهدئه الفنانة شيرين في رامز تحت الصفر بعد المقلب

رامز جلال يحاول تهدئه الفنانة شيرين في رامز تحت الصفر بعد المقلب

وقال النجم رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر لو بتقولوا عليا مجنون فده معدي، لو اتهمتوني إني معنديش قلب فده جزار، ولو بتقولوا عليا مفتري ده بيجيب من الآخر”، في إشارة منه إلى النمر والدب اللذين يهاجمان الضيوف في البرنامج.

صور ضرب رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر في رمضان وتعرضه للشتيمة من احدي الفنانات

صور ضرب رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر في رمضان وتعرضه للشتيمة من احدي الفنانات

 

اسماء ضحايا رامز جلال في رمضان 2018 و ضيوف رامز تحت الصفر

ولأول مرةة يستضيف الفنان رامز جلال في رمضان عدد من النجوم الجدد على برامج المقالب منهم الفنانة شيرين ، والفنانة ياسمين صبري ، والفنانة رانيا فريد شوقي ونور وريهام عبد الغفور وأحمد آدم وكمال أبو رية وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي.

صورة دب رامز جلال يهاجم احد الاشخاص في مقلب رامز تحت الصفر

صورة دب رامز جلال يهاجم احد الاشخاص في مقلب رامز تحت الصفر

 

ومن نجوم الرياضة حسام البدري وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وشيكابالا ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو ، كذلك الفنان محمد ثروت وأيضاً غادة عبد الرازق ، بينما لم تظهر الفنانة فيفي عبده مثلما حدث في السنوات الماضية ، كذلك وسط انباء عن استضافة النجم الامريكي فان ديزيل.

وكان المشهد الملفت للنظر غضب الفنانة غادة عبدالرازق، التي انهالت عليه بالضرب ورفضت إذاعة الحلقة قائلة:”مش هتتذاع” ، إلا ان القناة دفعت مبلغ مالي اضافي لها ليتم اذاعة الحلقة.

فيديو برنامج رامز تحت الصفر في روسيا 2018 على قناة ام بي سي مصر

بينما ضرب نجم الزمالك السابق شيكابالا، رامز بـ”الشلوت” وسط سباب متواصل ، أما الفنانة كندة علوش كشف المقلب رد فعلها وهي توجه له لكمة (بوكس)، ورفع الفنان خالد سليم رامز وألقاه على الأرض وانهال عليه بالركلات، كما فعل تريزيجيه الأمر ذاته مرددًا: “حرام عليك”.

 

كيف أوقع رامز جلال بضحاياه في برنامج رامز تحت الصفر و فكرة المقلب ؟

واستضاف رامز جلال ضحايا في روسيا وسط فاعلية بمناسبة مشاركة منتخب مصر في كأس العالم لأول مرة ، حيث جاء عدد كبير من لاعبي النادي الاهلي والزمالك وعدد من فنانين الصف الثاني ضحايا رامز جلال هذا العام ، وعلى الرغم من اعتراض عدد كبير منهم على اذاعة الحلقة إلا انه بعد الاتفاق على المقابل المالي المناسب تتم الموافقة على اذاعتها.

أما عن سيناريو مقالب رامز تحت الصفر ووسط تنزه الفنانين ولاعبي كرة القدم في احد مناطق الغابات الثلجية يبدأ المقلب بحادثة سقوط عربة الثلج ومن ثم يظهر دب يهاجم احد الاشخاص كذلك نمر ، إلى أن يظهر رامز جلال ليكشف عن المقلب ويتلقي ضرب وسباب الضيف.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــا

قيمة أجور الفنانين ولاعبي الاهلي في برنامج رامز جلال 2018

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.