تفاصيل شنطة رمضان 2017 من التموين واسعار السلع في شهر رمضان

اعلنت مصادر في وزارة التموين طرح شنطة رمضان 2017 باسعار مخفضة مقارنة باسعار السلع في السوق بنسبة تصل الي 25 % ، وذلك خلال الايام القادمة مع اقتراب شهر رمضان الكريم ، حيث نوضح لكم تفاصيل شنطة رمضان 2017 و اسعار السلع من لحوم وفراخ وغيرها من مستلزمات الشهر الكريم.

تفاصيل شنطة رمضان 2017 من التموين واسعار السلع في شهر رمضان

تفاصيل شنطة رمضان 2017 من التموين واسعار السلع في شهر رمضان

 

تخفيضات علي سعر شنطة رمضان 2017 تصل الي 25 % من وزارة التموين

وحسبما اوضح جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التوين والتجارة الداخلية، أن الشركة ستقوم خلال الاسابيع القادمة بطرح شنطة رمضان 2017 التي تحتوى على العديد من السلع بأسعار مخفضة تتراوح من 20 الى 25%، مقارنة بأسعار نفس المنتجات فى الأسواق الأخرى ، موضحا انه تم تجهيز منتجات وسلع رمضان بالتعاون مع الموردين بأسعار مخفضة. 

علي ان يتم طرح نوعين من شنط رمضان في منافذ التموين ، النوع الأول بسعر 70 جنية علي ان تكون محتويتها كالتالي 1 كيلو سكر، و 1 زيت عباد الشمس وعلبة سمنه فاخرة 400 جرام، و علبة صلصة 300 جرام و 3 مكرونة حجم 350 جرام، و1 كيلو بلح و 2 كيس أرز.

اما النوع الثاني من شنط التموين فستكون بسعر 95 جنية ، علي ان تكون مكونات شنطة رمضان في التموين 1 كيلو سكر، و 2 أرز و3 فول حجم 500 جرام، وعلبة عدس 400 جرام وعلبة سمنه 400 جرام، وعلبة صلصة و 2 شاي وزن 40 جرام، وكيلو بلح و3 مكرونة وزن 350 جرام و 1زيت عباد شمس.

 

اماكن بيع شنط رمضان 2017 التابعة لوزارة التموين

واكدت وزارة التموين علي توفير جميع المنتجات من إنتاج العام الحالى وبجودة عالية، التي سيتم طرحها من خلال 528 منفذًا فى محافظات الوجه البحرى وهي منافذ وزارة التموين ومكاتب التموين والمجمعات الاستهلاكية ، إضافة إلى طرح الشركة المصرية السلع فى محافظات الوجه القبلى.

 

اسعار اللحوم والفراخ في رمضان 2017

وعلي الجانب الاخر اشار الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الي طرح السلع الغذائية في شهر رمضان المبارك خاصة منتجات اللحوم السودانية الطازة بسعر 75 جنيهًا للكيلو دون زيادة فى الأسعار، وطرح الدواجن بسعر 25 جنيهًا وأجزاء الدواجن “الأوراك” بسعر 15 جنيهًا للكيلو.

بحيث تكون متاحة فى مختلف المحافظات بأسعار مخفضة كما سيتم طرح السلع ومنتجات اللحوم بمعارض أهلا رمضان ، لافتا الى أن هناك اتجاها لتخفيض سعر الأرز الهندى بالمجمعات الاستهلاكية ليكون أقل من 650 قرشا للكيلو جرام خلال الفترة المقبلة ، كذلك توفير باقي المنتجات الغذائية من مكرونة وأرز معبأ، فول مدمس، فول مجروش، لوبيا، فاصوليا، ذرة صفراء باسعار مناسبة للمواطنين في شهر رمضان الكريم.

 

شاهد من هنــــا ايضا

سعر الزيت والسكر

حسب اخر تعديل ابريل 2017

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.