صدق او لا تصدق فيلم الجزيرة 2 اعلى ايرادات فى تاريخ السنيما المصرية

فى خبر غريب أكد المنتج محمد حسن رمزى، رئيس غرفة صناعة السينما المصرية  أن فيلم الجزيرة 2 قد حقق ايرادات تعتبر الاعلى فى تاريخ السنيما المصرية منذ نشأتها حيث احتفظ فيلم اللمبى فهذا الانجاز لسنوات عديدة !

فيلم الجزيرة 2

فيلم الجزيرة 2

حيث اعلنت أعلنت غرفة صناعة السينما باتحاد الصناعات المصرية، أن فيلم الجزيرة 2 قد حقق ايرادات حتى الان تصل الى 36 مليون جنيه على الرغم من تصوير و تسريب نسخ من فيلم الجزيرة2 على الانترنت و بجودة معقولة الا انه لازال متصدرا للايرادات منذ عيد الاضحى المبارك و قد يختلف المشاهدين حول محتوى و جودة الفيلم الا ان تميز احمد السقا جعله الاول لدى الملايين من مشاهدى افلام السنيما.

و فيلم الجزيرة 2 من بطولة أحمد السقا، وخالد صالح، وخالد الصاوي، وهند صبري، وأروى جودة، ونضال الشافعي و العديد من نجوم السنيما المصرية ، من تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة. ويعتبر نفس الفريق الذى قام بعمل وبطولة الجزء الاول باستثناء الفنان خالد صالح رحمه الله

و يذكر ان الفنان خالد صالح قد توفى الى رحمه الله قبل عرض الفيلم بايام قليل و انتقل الى رحمه الله قبل ان يشاهد نجاحه الهائل. 

اما الجزء الاول من فيلم الجزيرة فيلم فكان من حوالى 7 سنوات إنتاج سنة 2007 ومن إخراج شريف عرفة ايضا وتأليف محمد دياب وبطولة كل من أحمد السقا وهند صبري ومحمود ياسين حيث تدور احداث الجزء الاول من الفيلم عن قصة حقيقية ومستوحاة من قصة قصة عزت حنفي تاجر المخدرات الشهير فى محافظة اسيوط وعلاقته مع الحكومة والشرطة حيث كان يعمل لصالح الشرطة لفترات طويل فى مواجهة الارهاب فى ذلك الوقت قبل ان ينقلب على الشرطة والحكومة وتبدأ المواجهات العنيفة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.