تفاصيل صرف معاشات يناير 2018 أول الشهر وطرق صرف المعاش من البنوك والبريد

أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي قرار صرف المعاشات بداية السنة من أول يناير 2018 ، حيث سيتم صرف معاش شهر يناير مبكرا هذا العام من البنوك والبريد وماكينات الصراف الآلي وذلك بمناسبة بداية العام الجديد وأعياد الأخوة الأقباط.

تفاصيل صرف معاشات يناير 2018 أول الشهر وطرق صرف المعاش من البنوك والبريد

تفاصيل صرف معاشات يناير 2018 أول الشهر وطرق صرف المعاش من البنوك والبريد

 

تفاصيل صرف معاشات يناير 2018 أول الشهر

وحسبما أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيتم تقديم صرف معاشات شهر يناير 2018 مبكرا، من اليوم الأول من شهر يناير ، وذلك بمناسبة بداية العام الجديد 2018 ، كذلك عيد الميلاد المجيد 7 يناير  ، حيث هنأت الوزيرة الشعب المصري وجموع الأقباط، بالعام الجديد وعيد الميلاد المجيد، داعية الله أن يديم الاحتفالات والأمن على مصرنا الحبيبة.

على أن يتم التبكير في صرف معاشات شهر يناير، في البنوك ومكاتب البريد بداية من يوم الاثنين 1 يناير 2018 وذلك بدلا من الميعاد المعتاد لصرف المعاشات في مصر يومي 5 و 10 يناير، وذلك تيسيرا على أصحاب المعاشات ولقضاء مستلزمات السنة الجديدة وأيضا الاحتفال بالعيد.

حيث سيتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة عمليات صرف المعاش لجميع أصحاب المعاشات في مصر من بداية السنة ، كما وجهت بالتنسيق بين صندوقي التأمين الاجتماعي وكلٍ من: الهيئة العامة للبريد وبنك ناصر لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لصرف المعاشات اعتبارا من أول يناير.

 

صرف المعاش من مكاتب البريد والبنوك وماكينات الصراف الآلي من 1 يناير 2018

كما أكدت الوزيرة غادة والى على أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة لهيئة البريد ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة بحيث يستطيع المواطنين صرف المعاش مباشرة من اليوم الأول من العام الجديد .

حيث سيتم فتح أبواب جميع المناطق التأمينية في القاهرة والمحافظات ومنافذ الصرف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من الشهر، بينما سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي بالأموال اللازمة لصرف المعاشات مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية.حتي حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على مستحقاتهم المالية وذلك تنفيذا لسياسة الدولة.

 

استعدادات مكاتب البريد والبنوك لصرف المعاشات 2018

يذكر أن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأميني على مستوي الجمهورية ، تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم ، بحيث يتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية، و يبلغ عدد المستفيدين من تلك المنافذ ما يقارب 2 مليون مواطن، و يقوم باقي أصحاب المعاشات والمستفيدين وعددهم قرابة 8 ملايين بصرف مستحقاتهم من البنوك و مكاتب البريد المختلفة.

 

شاهد من هنــــــــــــا أيضا

تفاصيل زيادة المعاشات 2018 وطريقة حساب المعاش على الأجرين الأساسي والمتغير

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!