صور اسباب خناقة آمال ماهر وتركي آل الشيخ وضربه لها بالبوكس

حررت المطربة المصرية أمال ماهر محضر رسمي ضد تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية ، وذلك بعدما تعدي تركي آل الشيخ على آمال ماهر بالضرب بالبوكس داخل منزلها ، حيث اشارت مصادر إلى أن السبب الرئيسي وراء خناقة امال ماهر وتركي آل شيخ في بيتها هي خلافات بعدما اشيع الفترة الماضية طلبه الزواج منها ورفضها له .

تفاصيل خناقة تركي آل شيخ وآمال ماهر في منزلها

تفاصيل خناقة تركي آل شيخ وآمال ماهر في منزلها

 

ضرب تركي آل الشيخ لامال ماهر بالبوكس في بيتها في المعادي

وخلال زيارة تركي آل الشيخ لأمال ماهر في بيتها في المعادي بالقاهرة ، للتفاهم معها بسبب خلافات قائمة بينهما قام تركي آل الشيخ بالتعدي على امال ماهر بالضرب بالبوكس في عينها مما أدي إلى اصابتها ، حيث سارعت لمطربة آمال ماهر بتحرير محضر رسمي اليوم الإثنين في قسم شرطة المعادي تتهم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية بالتعدي عليها بالضرب داخل منزلها.

 

حيث أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة، أن المطربة أمال ماهر تقدمت ببلاغ ضد تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها الكائن بالمعادي ، بصحبة شقيقها، وقامت بعمل تقرير طبي في المستشفى يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى بعد أن ضربها تركي آل الشيخ “بوكس” بسبب اتصاله بها ومعاتبتها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام الناس، وعندما طلبت منه الحضور إلى المنزل لإنهاء تلك الخلافات تشاجر معها واعتدى عليها.

صور اسباب خناقة آمال ماهر وتركي آل الشيخ وضربه لها بالبوكس

صور اسباب خناقة آمال ماهر وتركي آل الشيخ وضربه لها بالبوكس

 

أسباب خناقة امال ماهر وتركي آل شيخ

أما عن الاسباب الحقيقية وراء خناقة تركي آل شيخ وآمال ماهر ، فقد تلقت المطربة المصرية مكالمة من آل شيخ مساء أمس يعاتبها فيها على تصريحاتها المسيئة لها مؤخرا حول عدم زواجها منه واصرارها على تقديم رسالة فنية جميلة ، حيث اعتبر تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري هذه التصريحات مُسيئة له ، فدعته المطربة لزيارتها في منزلها لتصفية الأجواء وحل المشاكل بينهم.

إلا أنه واثناء الحديث بينهما تطور الأمر إلى مشادة كلامية حامية قام على إثرها آل شيخ بالتعدي عليها بالضرب بـ”البوكس” أمام رجال الأمن التابعين لهما في مسكنها ، ما أسفر عن إصابتها في عينها اليُسرى.

يذكر أنه في حالة عدم تنازل آمال ماهر عن المحضر سيتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال الساعات المقبلة، وإخطار تركي آل الشيخ والسفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق في البلاغ المقدم ضده ، إلا أنه من المتوقع تدخل الاصدقاء المشتركين لحل المشكلة وديا بينهما.

 

تصريحات امال ماهر عن اشاعات زواجها من تركي آل شيخ سبب المشكلة

وكانت أمال ماهر قد صرحت قائلة ردا على اشاعة زواجها بـ تركي آل شيخ العام الماضي قائلة : “أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة” ، واكملت”حياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاث أعوام وأنا أسمع وأقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به” ، هذا بجانب العديد من التصريحات الصحفية الآخر المتبادلة مؤخرا التي اشعلت الأجواء بيهما.

ديو امال ماهر وماجد المهندس يشعل الاجواء بين امال وتركي آل شيخ

ديو امال ماهر وماجد المهندس يشعل الاجواء بين امال وتركي آل شيخ

وكانت الفنانة المصرية آمال ماهر قد لاقت ترحيبا كبيرة في المملكة العربية السعودية مؤخرا حيث طرحت في وقت سابق من هذا العام “ديو” غنائي مع الفنان السعودي راشد الماجد و”ديو” ثاني مع الفنان ماجد المهندس أيضا.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــا

صور استاد النادي الأهلي الجديد برعاية آل الشيخ

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.