صور جدول مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية 2019 دبلوم صنايع وتجارة وزراعة وفنادق

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل صور جدول مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية 2019 لجميع الشعب والتخصصات ، جدول امتحانات دبلوم صنايع 2019 وتجارة وزراعة وفنادق 3 و5 سنوات بداية من 18 مايو القادم وتستمر الامتحانات حتى قبل اجازة عيد الفطر المبارك في جميع المحافظات المصرية.

شاهد جدول امتحانات الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية 2019 جميع الشعب والتخصصات

شاهد جدول امتحانات الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية 2019 جميع الشعب والتخصصات

 

تفاصيل جدول مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية 2019 آخر السنة عملي وتحريري

وحسبما صرح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني في تصريحات لجريدة الأهرام قائلا ، أن موعد بداية جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2019 دور أول في شهر مايو سيكون بداية من 18 مايو 2019 وذلك لجميع الشعب والتخصصات سواء دبلوم صناعي أو دبلوم تجارى أو دبلوم زراعي أو دبلوم فندقي 3 و5 سنوات في جميع المدارس بالمحافظات.

بينما سيكون آخر يوم لامتحانات الدبلومات يوم 30 مايو 2019 وذلك قبل اجازة عيد الفطر المبارك ونهاية شهر رمضان الكريم ، مع العلم أن امتحانات الدبلومات العملية ستكون في الأسبوع الثاني من شهر مايو وذلك حسب الجدول المنشور في كل مدرسة.

 

وضع اسئلة امتحانات الدبلوم الفني بواسطة لجان مختصة

أما عن شكل ومواصفات اسئلة الامتحان التحريري للدبلومات الفنية 2019 فأكد نائب وزير التعليم، على مشاركة لجان تعليمية متخصصة في كل مادة لوضع نماذج أسئلة امتحانات آخر السنة لكل تخصص سواء صنايع أو تجارة أو زراعة أو فندقي.

يشارك فيها متخصصون من كل مادة حيث اختيارهم بواسطة مسئولي الوزارة بعناية وبإشراف من جهات تعليمية وأمنية مختلفة مع ضمان سريتها وعدم تسريب الأسئلة حيث يتم تظريف أوراق الأسئلة وختم المظاريف بالشمع الأحمر ومن ثم إرسالها إلى المديريات التعليمية قبل مواعيد الامتحانات بوقت كافي مؤمنة بواسطة لجان من التعليم والشرطة والأمن الإداري في كل مديرية من مديريات وإدارات التعليم المختلفة.

 

صور جدول امتحانات دبلوم صنايع 2019 ودبلوم تجارة ودبلوم زراعة وفنادق الدور الأول

واكدت الوزارة على مشاركة الطلاب في تعديل جدول امتحانات الدبلوم التجاري والصناعي والزراعي والفندقي امتحانات الدور الأول بما يناسب الطلاب خاصة مع حلول الامتحانات في شهر رمضان المبارك ، حيث سيتم نشر جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2019 النهائي خلال أيام وعبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي وسنتابعها معكم في موقع خمس خطوات فور نشرها.

ويمكنكم عبر اللينك التالي تحميل ملف جداول امتحانات الدبلومات الفنية لجميع التخصصات 3 و5 سنوات بالكامل :-

moe.gov.eg/doc/fany_exam_table.pdf

 

كما خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجان خاصة بوضع أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية من كتاب المدرسة والالتزام بمعايير الأسئلة وتدرجها في المستوي حسب المواصفات الفنية النهائية والتي تم وضعها للورقة الامتحانية لكل شعبة من شعب التعليم الفني في مصر بواسطة الجهات المختصة.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــــا أيضا

جدول امتحان دبلوم تجارة 2019 بالتفصيل

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!