أجدد صور شقق العاصمة الادارية الجديدة وشكل تشطيب الشقق وسعرها

صرح الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان إلىوم خلال افتتاح عدة مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ، مشيرا إلى صور شقق العاصمة الإدارية الجديدة وتشطيبات الشقق ، موضحا حجم الانجاز الكبير والعمل المتواصل للانتهاء من 25 الف شقة ضمن المرحلة الاولي من الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أجدد صور شقق العاصمة الادارية الجديدة وشكل تشطيب الشقق وسعرها

أجدد صور شقق العاصمة الإدارية الجديدة وشكل تشطيب الشقق وسعرها

أحدث صور العاصمة الإدارية الجديدة شهر اكتوبر 2017 خلال افتتاح السيسي لها

ووسط حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من قيادات القوات المسلحة وضمن احتفالات اكتوبر ، اعلن الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، افتتاح وتدشين عدة مشروعات بالعاصمة الجديدة ، مشيرا إلى إن مساحة العاصمة الإدارية تبلغ 170 ألف فدان، وتستوعب 6.5 مليون نسمة، وتقع على بعد 32 كم من مطار القاهرة، و45 كم من وسط القاهرة، و80 كم من السويس.

 

تنفيذ 25 الف شقة في الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة 2018

وأكد وزير الاسكان انه يجري العمل لتنفيذ 25 ألف وحدة سكنية بالحي الأول، وتم الانتهاء من 17 الف شقة وجاري حإلىًا أعمال التشطيبات المختلفة لها تمهيدًا لطرحها للمواطنين خلال الاسابيع المقبلة.

عمارات العاصمة الجديدة وشكل التشطيبات الخارجية والحدائق

عمارات العاصمة الجديدة وشكل التشطيبات الخارجية والحدائق

كذلك يتم العمل على تنفيذ الخدمات المختلفة الخاصة بالحي ، جاء ذلك خلال استعراض الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال مشاركته في الاحتفال بوضع حجر أساس العاصمة الإدارية الجديدة ، وسط حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي كما نشاهد في صور شقق العاصمة الإدارية الجديدة.

صور عمارات العاصمة الإدارية الجديدة 2017

صور عمارات العاصمة الإدارية الجديدة 2017

 

 

فيديو العاصمة الجديدة وتخطيطها الحديث

كما نشرت وزارة الاسكان الفيلم إحصاءات عن العاصمة الجديدة والتي تمثل 40% من مساحتها مدينة للسكن والحياة و15% يمثل نصيب الفرد من المساحات الخضراء، فضلا عن 70% من أسطح مباني العاصمة الجديدة مغطاة بوحدات الطاقة الشمسية و40% من شبكة الطرق مخصصة للمشاه والدراجات.

ولفت الفيلم التسجيلي لوجود 20 حي سكني بالعاصمة الإدارية 35% تضم وحدات عإلىة الكثافة، فضلا عن الحي الحكومي والذي يضم الوزارات والهيئات الحكومية ومدينة الثقافة والفنون ومنطقة الأعمال المركزية وحي السفرات والنهر الأخضر والمطار.

 

تنفيذ بحيرة صناعية في العاصمة الإدارية الجديدة تتوسط المدنية لمحاكاة نهر النيل

كما سيتم تصميم بحيرة صناعية باسم النهر الاخضر وسط مدينة العاصمة الإدارية الجديدة حيث تم مراعاة أن يتوسطها النهر الأخضر، وتكون جميع أحياء المدينة مرتبطة به، وذلك محاكاة لنهر النيل الذى يتوسط مدينة القاهرة الكبري ، كما روعى فى تصميم طرق العاصمة الإدارية، أن تستوعب الحركة المرورية لأكثر من 150 عامًا مقبلًا، ولأول مرة يتم تنفيذ أنفاق للبنية الأساسية كما هو الحال فى المدن العالمية، تجنبًا لتكسير الشوارع فى حالة صيانة المرافق أو الإضافة إليها.

مدخل عمارة في العاصمة الإدارية الجديدة

مدخل عمارة في العاصمة الإدارية الجديدة

 

 

صور تشطيبات شقق العاصمة الإدارية الجديدة

وكما نشاهد في صور تشطيبات شقق العاصمة الجديدة سوبر لوكس بجانب تطشيبات الحمامات والمطابخ النهائية للوحدة السكنية والتى تضم 3 غرف وريسبشين و2 حمام ومطبخ.

صور تشطيبات العاصمة الادارية الجديدة من الداخل

صور تشطيبات العاصمة الإدارية الجديدة من الداخل

مع العلم ان مساحة شقق العاصمة الإدارية الجديدة من 100 وحتى 180 متر مربع باجمالى مسطح يتخطى الـ500 متر مربع للعمارة ، حيث تبلغ مساحة الحي السكني الثالث، الذى تشرف على تنفيذه وزارة الإسكان، تبلغ 1000 فدان، وينقسم إلى 8 مجاورات تشمل مناطق فيلات (328 فيلا).

تشطيب غرف العاصمة الادارية الجديدة

تشطيب غرف العاصمة الإدارية الجديدة

وعمارات سكنية (699 عمارة – 19984 وحدة)، وتاون هاوس (157 مبنى – 624 وحدة)، ومناطق سكنية تجارية (140 عمارة – 3360 وحدة سكنية – 1120 وحدة تجارية).

صورة تشطيب حمام شقق العاصمة الادارية الجديدة

صورة تشطيب حمام شقق العاصمة الإدارية الجديدة

ليصل إجمإلى الوحدات بالحى الثالث 25416 وحدة سكنية وتجارية، بجانب مبانى الخدمات المختلفة.

سبب تأجيل طرح شقق العاصمة الإدارية الجديد للمواطنين وسعر الشقق المتوقع

وعلى الجانب الآخر اوضحت مصادر في وزارة الاسكان أن سبب تأجيل طرح وفتح باب حجز شقق العاصمة الإدارية يعود إلى التأخر في أعمال المرافق خاصة توصيل مياه الشرب وشبكات الصرف الصحي ، بجانب رغبة الوزارة في إنهاء أعمال اللاند سكيب وكافة المرافق بحيث يتم تسليم الشقق للمواطنين مباشرة دون انتظار خلال عام 2018 سوبر لوكس كاملة التشطيبات والمرافق ، حيث من المتوقع ان يبدأ سعر متر شقق العاصمة الإدارية الجديد من 8 آلاف جنيه.

 

شاهد من هنــــــــــــــا ايضا موعد نقل الوزارات والهيئات الحكومية للعاصمة الإدارية الجديدة 2018

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.