صور كراسة شروط شقق جنة 2019 في القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأسعار الشقق

حددت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، طريقة حجز وتفاصيل كراسة شروط شقق جنة 2019 في القاهرة الجديدة والشيخ زايد المرحلة الثانية موضحة أسعار شقق جنة الجديدة وسعر المتر في الشيخ زايد بعد زيادته على أن يكون الحجز اونلاين عبر موقع الهيئة.

صور كراسة شروط شقق جنة 2019 في القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأسعار الشقق

صور كراسة شروط شقق جنة 2019 في القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأسعار الشقق

 

تفاصيل طرح 2184 شقة في مشروع جنة JANNA في القاهرة الجديدة والشيخ زايد المرحلة الثانية 2019

وحسبما أوضحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، تفاصيل طرح 2184 شقة في القاهرة الجديدة والشيخ زايد ضمن مشروع جنة JANNA للاسكان المتوسط الفاخر ، بمقدم حجز 100 ألف جنيه، مع نظم سداد ميسرة بالتقسيط أو بنظام التمويل العقاري ، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (online).

 

صور كراسة شروط شقق جنة وسعر المتر في القاهرة الجديدة والشيخ زايد

وكشفت كراسة شروط شقق مشروع جنة أن سعر المتر في مدينة الشيخ زايد١١٢٥٠ جنيها، بينما بلغ سعر المتر في القاهرة الجديدة ٩٧٠٠ جنيه ، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وسيتم تسليم الوحدات خلال 18 شهراً.

اسعار شقق جنة بالكامل في القاهرة الجديدة والشيخ زايد 2019

اسعار شقق جنة بالكامل في القاهرة الجديدة والشيخ زايد 2019

 

موقع التقديم في شقق جنة على الإنترنت

ويتم حجز الشقق والتقديم من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان

www.hdb-reservation.com

حسب شروط الطرح وأسلوب الحجز، والمواقع، والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات، وأسلوب السداد الموضحة بكراسة الشروط كالتالي.

 

شروط حجز شقق جنة قيمة المقدم والاقساط المطلوب دفعها

– يشترط أن يكون قد المتقدم لحجز وحدات مشروع جنة مصري الجنسية علي أن يتم سداد مقدم الحجز وقدره 100 ألف جنيه، واستكمال سداد 15 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ الحجز.

– ويتم سداد 10 % من إجمالي ثمن وحدة مشروع جنة خلال 6 أشهر من تاريخ الحجز، وسداد 15 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة بإحدى الطرق التالية: السداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات دون فوائد، ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام.

– ويجوز سداد باقي قيمة وحدة مشروع جنة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 أو 7 سنوات، محملة بالفائدة على رصيد المدين فيما يزيد عن الـ3 سنوات تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح.

– بالإضافة إلى (2 % + 0.5 % مصاريف تحصيل) ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام، ويمكن سداد باقي ثمن الوحدة وفقاً لقواعد وشروط برنامج التمويل العقاري، شريطة سداد الأقساط ربع السنوية بنظام السداد على 3 سنوات دون فوائد لحين الحصول على موافقة جهة التمويل.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــا أيضا

تفاصيل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.