صور خلفيات ليلة القدر 2018 وأجمل صور كفرات ليلة القدر للفيسبوك وتويتر

كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول العشر الاواخر من شهر رمضان المعظم وحلول علامات ليلة القدر المباركة ، حيث نقدم لكم اجمل صور ليلة القدر هي خير من الف شهر ، و خلفيات وكفرات ليلة القدر للفيسبوك وتويتر ، صور جميلة وادعية ليلة القدر ، اجمل صور و دعاء في كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول الليلة المباركة اعادها الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

فضل العشر الأواخر من شهر رمضان أجمل صور كفرات ليلة القدر للفيسبوك وتويتر

فضل العشر الأواخر من شهر رمضان وليلة القدر صور خلفيات ليلة القدر 2018 وأجمل صور كفرات ليلة القدر للفيسبوك وتويتر

 

كيفية التعرف علي ليلة القدر وماهي علامات ليلة القدر الظاهرة لنا ؟

1- قوة الإضاءة والنور في ليلة القدر عن غيرها من الليالي ، فنجد في هذه العلامة في الوقت الحاضر لا يحس بها إلا من كان في البر بعيداً عن الأنوار.

2- تبث ليلة القدر الطمأنينة في صدور المؤمنين ، أي طمأنينة القلب ، وانشراح الصدر من المؤمن ، فإنه يجد راحة وطمأنينة وانشراح صدر في تلك الليلة أكثر من مما يجده في بقية الليالي.

3- تصبح الرياح في ليلة القدر ساكنة أي لا تأتي فيها عواصف أو قواصف ، بل يصبح الجو منعشا جميلا.

4- المؤمن في ليلة القدر يجد في القيام في ليلة القدر لذة أكثر مما في غيرها من الليالي

5- واخيرا في اليوم التالي لليلة القدر ، تصبح الشمس في صبيحتها ليس لها شعاع ، جميلة المنظر ، صافية ليست كعادتها في بقية الأيام ، ويدل لذلك حديث أبي بن كعب رضي الله عنه أنه قال : أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنها تطلع يومئذ ٍ لا شعاع لها ) -رواه مسلم.

صورة دعاء ليلة القدر اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر

صورة دعاء ليلة القدر اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر

 

– دعاء ليلة القدر اللهم ارزقني في رمضان فضل ليلة القدر وصير فيه اموري من العشر الي اليسر واقبل معاذيري وحط عني الذنب والوزر يارؤوف بعباده الصالحين.

اللهم بلغنا ليلة القدر

اللهم بلغنا ليلة القدر

 

صور دعاء ليلة القدر 2015 اللهم بلغنا ليلة القدر واعفو عنا

صورة ليلة القدر 2018 دعاء اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني

صورة ليلة القدر 2018 دعاء اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني

 

صور حديث ليلة القدر 2018

صور حديث ليلة القدر 2018

– صور فيسبوك ليلة القدر قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : “من قام ليلة القدر ايمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه ” متفق عليه

صور ليلة القدر خير من ألف شهر

صور ليلة القدر خير من ألف شهر

– صوة ليلة القدر ، خلفيات ليلة القدر للفيسبوك وتويتر ليلة القدر هي خير من الف شهر فيها باذن ربهم من كل امر

صورة موعد ليلة القدر 2018

صورة موعد ليلة القدر 2018

– صور ليلة القدر هي خير من الف شهر ،ليلة القدر إنها الليلة الجميلة ليلة الصفاء والنقاء ليلة يقوم فيها القلب الصادق بالبكاء متمنيا الرحمة والمغفرة والعتق من النار إنها ليلة الشرف ليلة القدر وما أدراك ما ليلة القدر ليلة الشرف الجميل هي الليلة التي أنزل فيها القرآن الكريم. سميت بهذا الاسم ” القدر” لأنها ليلة ذات قدر، أي لها شرف ومنزلة حيث نزل فيها كلام الله. ولهذه الليلة فضل كبير، فقد فضّلها الله سبحانه وتعالى على سائر الليالي وجعلها خيرًا من ألف شهر، يعطي الله مَن عَبَدَهُ فيها وعمل الخير ثوابًا عظيمًا.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “من قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا غفر له ما تقدّم من ذنبه”. وفي هذه الليلة تنزل الملائكة ومعهم جبريل عليه السلام على عباد الله المؤمنين يشاركونهم عبادتهم وقيامهم ويدعون لهم بالمغفرة والرحمة. بيّن الرسول عليه الصلاة والسلام أنّ ليلة القدر تكون في إحدى الليالي الوتر العشر الأواخر من شهر رمضان.

وقد اعتاد المسلمون الاحتفال بإحياء هذه الليلة المباركة في ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان الفضيل. يحيي المسلمون ليلة القدر بذكر الله تعالى وعبادته فيكثرون فيها من الصلاة وتلاوة القرآن الكريم وعمل الخير. ويدعو المسلم بما شاء من طلب الخيرات في الدنيا والآخرةلنفسه ولوالديه ولأهله وللمسلمين، وتقام ليلة القدر في المسجد ويجاز قيامها في البيت.

صورة جميلة خلفية فيس بوك ليلة القدر

صورة جميلة خلفية فيس بوك ليلة القدر

 

تعرف علي :-

دعاء ليلة القدر وادعية صلاة التهجد والعشر الاواخر من رمضان

 

واسرة موقع خمس خطوات تهنئكم بحلول ليلة القدر وكل عام وانتم بخير اعادها الله عليكم بالخير واليمن والبركات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.