طرق تحويل الاموال في مصر عبر الموبايل وطريقة الاشتراك فيها

مع انتشار وسائل الدفع الالكتروني المختلفة في مصر ، قدمت شركات الاتصالات والمحمول خدمات تحويل الاموال عبر الموبايل حيث نوضح لكم خمسة طرق لارسال واستقبال الاموال من خلال الموبايل دول الحاجة الي الذهاب للبنك.

طرق تحويل الاموال في مصر عبر الموبايل وطريقة الاشتراك فيها

طرق تحويل الاموال في مصر عبر الموبايل وطريقة الاشتراك فيها

 

1- خدمة فودافون كاش لتحويل الاموال في مصر

تقدم شركة فودافون مصر خدمة فودافون كاش والتي تستطيع من خلالها تحويل أموالك باستخدام هاتفك من خلال عمل حساب لدى احد فروع فودافون وكل ما تحتاجه هو خط فودافون وبطاقة الرقم القومي ، ثم بعد ذلك يمكنك إيداع و ارسال واستقبال الأموال من خلال حساب فودافون كاش سواء من خلال فروع فودافون او من خلال تطبيق فودافون كاش علي الموبايل ،او من خلال ارقام واكواد فودافون كاش فعند الرغبة في تحويل الأموال تقوم بالاتصال على 7000 واتباع الخطوات، أو طلب *7000#.

 

2- خدمة تحويل الاموال في مصر أورنج مونى لتحويل الاموال واستقبالها

وعلي الجانب الاخر تقدم شركة اورانج خدمة اورانج موني و هى خدمة ارسال واستقبال الاموال بالتعاون مع بنك الإمارات دبى الوطنى ، ويمكن الاشتراك في اورانج موني من خلال طلب #115#، أو الاتصال على 115.

 

3- خدمة اتصالات خدمة فلوس من Etisalat

كذلك تقدم شركة اتصالات مصر خدمة مماثلة وهي خدمة فلوس ، والتي من خلالها يمكنك تحويل الأموال واستقبالها من خلال الاتصال على 778 او الذهاب لاقرب فرع اتصالات بالبطاقة وخط اتصالات للاشتراك بها.

 

4- خدمات فوري لارسال واستقبال الاموال

ومن بين خدمات فوري الشهيرة بجانب دفع الفواتير والاشتراكات وغيرها ، يمكنك الاشتراك في خدمة فوري لارسال واستقبال الاموال ، اول عمل كارت فيزا لسحب وايداع الاموال عليه وهي خدمة تأتى بالتعاون بين خدمة فورى والبنك الأهلي، ويتم الاتصال بــــ 16421 ، او الذهاب لاقرب فرع فوري.

 

5- خدمة فون كاش في البنك الاهلي المصري

اما في حالة رغبتك في ارسال واستقبال الاموال من خارج مصر ، يمكنك الاشتراك في خدمة فون كاش في البنك الاهلي ، وهي خدمة مقدمة من البنك الأهلي بالتعاون مع شركتى ماستر كارد وفورى، ويتم الاشتراك في الخدمة من خلال التوجه إلى البنك المصري ، أو الاتصال بـــ 19623، مع العلم انه في حالة التحويل من خارج مصر يتم التحويل للجنيه المصري وليس بنفس العملة المرسل بها المبلغ ، كما تعمل الخدمة ايضا داخل مصر.

 

تعرف من هنا ايضا علي

الطرق الاخري لتحويل الاموال داخل وخارج مصر

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.