طريقة إرسال أسئلة واقتراحات للسيسي على النت من خلال مبادرة اسال الرئيس

أعلن رئاسة الجمهورية في مصر مواصلة مبادرة اسال الرئيس على الإنترنت من خلال ارسال الاسئلة والاقتراحات إلى الرئيس السيسي عبر موقع “اسال الرئيس” الرسمي وذلك خلال الخمسة أيام القادمة تحت عنوان اطرح سؤالك.. عبر عن رأيك.

طريقة إرسال أسئلة واقتراحات للسيسي على النت من خلال مبادرة اسال الرئيس

طريقة إرسال أسئلة واقتراحات للسيسي على النت من خلال مبادرة اسال الرئيس

 

طريقة  ارسال اسئلة واقتراحات للرئيس السيسي من خلال مبادرة “اسال الرئيس”

وحسبما أعلنت مبادرة اسال الرئيس عبد الفتاح السيسي فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات اليوم الأربعاء 10 يناير وحتى 15 يناير، وذلك تحت عنوان “اطرح سؤالك.. عبر عن رأيك”، بحيث يتم ارسال الاسئلة والاقتراحات عبر الموقع الرسمي للمبادرة ، على أن يجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي على كافة الأسئلة في المؤتمر الصحفي القادم ويمكنكم تقديم الاسئلة للرئيس عبد الفتاح السيسي كالتالي :-

1-الدخول علي لينك موقع اسأل الرئيس

 https://egyouth.com/ar/askpresident

2-طرح السؤال المطلوب والموجه للرئيس عبد الفتاح السيسي كما يمكنك إرسال اقتراحات وطلبات للرئيس عبد الفتاح السيسي وسيتم الإجابة عليها في اقرب وقت .

3-تحديد المحافظة التابع لها.

4-تسجيل الاسم ورقم الهاتف.

5- إضافة الحساب الخاص بك علي فيس بوك أو تويتر والبريد الإلكتروني.

 

ارسال اقتراحات وطلبات للرئيس السيسي على الانترنت

يذكر أن مبادرة اسال الرئيس إنشاءها الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، وأجاب عن الأسئلة التي تشغل بال الرأي العام الداخلي والخارجي خلال مؤتمرات الشباب الدورية الماضية، في جلسة خاصة بعنوان “اسأل الرئيس”حيث أوضح الرئيس مؤكدا أنه لن يبيع الوهم للمصريين وتغير الواقع، حيث أطلق شعار «نبني .. نعمر .. نشتغل».

 

أمثلة أسئلة موقع اسال الرئيس

وعلى الجانب الآخر أرسل العديد من المواطنين عدد من الاسئلة السياسية والاقتصادية وعن المحليات للرئيس عبد افتاح السيسي وكان من بينها سؤالي لحضرتك ليه انتخابات المحليات متعملتش؟، بينما قال مواطن آخر «ليه ما بتفعلوش دور الإعلام مع الرقابة الإدارية بمعنى إن البرامج تشتغل معاكو على ظهور الفساد»، وسأل احد المواطنين «هل ستقوم بتعديل الدستور وتعديل فترة الرئيس لتصبح أكثر من 8 سنوات»، و«أنت بتنام امتى يا ريس؟».

بينما سأل أحدهم عن سد النهضة وأثيوبيا قائلا «سيادة الرئيس ماذا سنفعل الفترة القادمة في موضوع سد النهضة»، و«هتعلن ترشحك في الانتخابات الرئاسية إمتى» ، يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيقوم بالاجابة على الاسئلة من خلال مؤتمر صحفي موسع أو من خلال أحد اجتماعات ولقاءاته مع الشباب خلال أيام.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــــــا أيضا :-

الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة 2018 بالتفصيل

 

وتعرف من هنـــــــــــــــــا أيضا على :-

طريقة إرسال رسائل وشكاوى لرئيس مجلس الوزراء

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.