طريقة ارسال رسائل واتس اب بدون انترنت اوفلين واهم مميزات التحديث الجديد

بعد اضافة ميزة ارسال رسائل اوفلين في تطبيق واتس اب نوضح لكم بالتفصيل طريقة ارسال رسائل واتس اب بدون انترنت ، بعد التحديث الجديد لتطبيق واتس اب لاجهزة آيفون واندرويد ، كذلك يمكن ارسال عدد 30 صورة او مقطع فيديو في نفس الوقت حيث كان الحد الاقصي السابق 10 صور فقط.

طريقة ارسال رسائل واتس اب بدون انترنت اوفلين

طريقة ارسال رسائل واتس اب بدون انترنت اوفلين

واتس اب يتيح ارسال رسائل واتس اب اوفلين

وحسبما اعلن القائمين علي تحديث تطبيق واتس اب ، ان التحديث الجديد لتطبيق الرسائل الفورية الاشهر في العالم واتساب تم اتاحة خاصية ارسال رسائل واتس اب بدون انترنت ، وذلك لجميع مستخدمي اجهزة آيفون ، كذلك اجهزة اندرويد ، كما سيسمح التحديث الأخير على هواتف آيفون بإرسال نحو 30 صورة أو مقطع فيديو في نفس الوقت، حيث كان الحد السابق يصل إلى نحو 10 صور فقط.

اما عن طريقة ارسال رسائل واتس اب اوفلين بدون انترنت فهي تتم مباشرة بارسال الرسالة عبر تطبيق واتس اب وفي حالة عدم وجود انترنت يتم وضع الرسائل في قائمة الانتظار وارسالها تلقائيا بمجرد عودة الاتصال بالإنترنت.

يذكر ان هذا التحديث متاح بالفعل لمستخدمي اجهزة اندرويد ، ويمكن لمستخدمي آيفون ممن يريدون استخدام الميزة الجديدة تحميل التحديث الأخير لتطبيق واتس آب (2.17.1) على أجهزتهم.

 

ميزة استخدام مساحة التخزين في تطبيق واتس اب

كما يشمل التحديث الجديد ميزة “استخدام مساحة التخزين” من أجل تحرير المزيد من المساحة عن طريق حذف الرسائل على الهاتف. ويمكن تطبيق الميزة من خلال النقر على الإعدادات ومن ثم البيانات ومساحة التخزين، وبعد ذلك النقر على مسح الدردشة ، وأدخل واتس آب عددا من التحسينات على الخدمة خلال الأشهر القليلة الماضية. ففي شهر ديسمبر/كانون الأول، أُصدِر تحديث جديد يسمح باستعادة الرسالة قبل أن يقرأها المرسل إليه على تطبيق واتس آب.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.