طريقة استلام وتشغيل شريحة نت تابلت أولي ثانوي وسعر محاسبة باقة النت

أوضحت وزارة التربية والتعليم طريقة استلام شريحة النت الخاصة بتابلت أولي ثانوي ، وكذلك طريقة تشغيل الشريحة في التابلت على أن تكون تكلفة الجيجا 5 جنيه شهريا ، على ان يستلم ولى امر الطالب من المدرسة الشريحة بصورة بطاقة الرقم القومي مع امضاء العقد واقرار الاستلام.

طريقة استلام وتشغيل شريحة نت تابلت أولي ثانوي وسعر محاسبة باقة النت

طريقة استلام وتشغيل شريحة نت تابلت أولي ثانوي وسعر محاسبة باقة النت

 

طريقة استلام شريحة النت الخاصة بتابلت أولى ثانوي من المدرسة مجانا

وحسب بيان وزارة التربية والتعليم حول بدء تسليم شريحة النت الخاصة بالخط المخصص لطلاب الصف الأول الثانوي 2019 وذلك لجهاز التابلت المدرسي بداية من يوم الاثنين 18 مارس الجاري على أن تكون خطوات استلام شريحة النت مجانا بدون رسوم بيع الخط كالتالي:-

1- يتوجه الطالب وولي أمره إلى المدرسة التابع لها غدا الإثنين 18 مارس 2019.

2- يحضر ولي أمر الطالب صورة من بطاقة الرقم القومي وشهادة ميلاد الطالب لمندوب الشركة المتواجد في المدرسة خلال اليوم الدراسي.

3- يوقع ولي الأمر على عقد الشريحة وإقرار استلام شريحة النت.

 

طريقة تفعيل وتشغيل شريحة تابلت أولي ثانوي 2019-2020 بعد استلامها وسعر باقة النت شهريا

أما عن طريقة تفعيل شريحة تابلت اولي ثانوي 2019 -2020 فستقوم الشركة بتشغيل الشريحة خلال 48 ساعة من توقيع الاستلام ، على أن يتم ارسال رسالة تفيد بتشغيل الخدمة وخطة باقة النت المستخدمة حيث توفر الشركة للطلاب 1 جيجا مجاناً عند التعاقد على أن تكون تكلفة كل جيجا 5 جنيهات شهرياً.

 

استخدام شريحة النت لتابلت الثانوية العامة فقط

وعلى الجانب الآخر حذرت وزارة التربية والتعليم من استخدام شريحة النت في غير هدفها وهو الوصول إلى شبكة الإنترنت خارج المدرسة للوصول إلى المحتوى التعليمي الرقمى على بنك المعرفة المصري ، وكذلك أداء الامتحانات الإلكترونية لبعض الفئات من الطلاب وفي حالة عدم وجود انترنت في المدرسة اثناء اليوم الدراسي.

وخصصت وزارة التربية والتعليم شريحة النت لكل الطلاب الحاصلين على جهاز التابلت حيث نسقت الوزارة مع شركات الاتصالات بأن يتم تسليم الشريحة للطلاب داخل المدارس تيسيراً على الطلاب وذويهم وذلك بدون أي مصروفات إدارية أو رسوم استلام حيث يتم استلامها مجانا.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــا

جدول امتحانات أولى ثانوي 2019 وتوزيع درجات المواد بالتفصيل

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.