طريقة التسجيل في موقع صندوق التمويل العقاري mff.gov.eg لتقديم الاوراق المطلوبة لحجز شقة الاسكان الاجتماعي

اعلن صندوق التمويل العقاري خطوات التسجيل في موقع التقديم لشقق الاسكان الاجتماعي 2018 الاعلان العاشر ، وطريقة انشاء حساب جديد وتقديم الاوراق بصيغة PDF ، وذلك بعد دفع المقدم ، علي ان يتم تقديم اصول الاوراق لاحقا الي البنك لاستكمال باقي الاجراءات بعد القبول في شقق الاسكان الاجتماعي ، كذلك نوضح لكم طريقة الاستعلام عن حالة طلب التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2018 .

طريقة التسجيل في موقع صندوق التمويل العقاري mff.gov.eg لتقديم الاوراق المطلوبة لحجز شقة الاسكان الاجتماعي

طريقة التسجيل في موقع صندوق التمويل العقاري mff.gov.eg لتقديم الاوراق المطلوبة لحجز شقة الاسكان الاجتماعي

 

الاوراق المطلوبة للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي شهر يوليو – اغسطس 2018

– استمارة كراسة شروط البريد بعد ملئ بياناتها كلها.

– البطاقة للزوج والزوجة ، او بطاقة الفرد العازب.

– قسيمة الزواج.

– إيصال نور.

– شهادات ميلاد الأبناء ان وجد.

– شهادة مفردات المرتب ، او شهادة بالدخل الشهري.

– برنامج تأمينات.

– إيصال دفع الـ 11 ألف جنيه من البريد.

– إيصال دفع ال 140 جنيه من البريد.

 

طريقة التسجيل في موقع صندوق التمويل العقاري mff.gov.eg

وحسبما اوضحت مي عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، انه علي المواطنين الراغبين فى الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي الجديد بنظام “القرعة”، عليهم تقديم أصل المستندات إلى جهة التمويل بعد تحويل ملف مقدم الطلب إليها.

وذلك من خلال 6 خطوات لتحميل الاوراق المطلوبة لشقق الاسكان الاجتماعي 2018 الاعلان التاسع التسجيل على موقع البوابة الإلكترونية، للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة فى عدد 22 محافظة بمصر.

1- الدخول على الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقاري (www.mff.gov.eg)، لإنشاء الحساب.

2- يقوم مقدم الطلب بإنشاء حساب خاص به بالضغط على تسجيل من أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار، ويقوم بملء استمارة التسجيل ببياناته الأساسية، وبعد إنشاء الحساب تصل رسالة نصية (SMS) لمقدم الطلب على رقم التليفون المحمول الذي قام بتسجيله على الموقع.

3- رقم كودي يقوم مقدم الطلب بإدخاله على الموقع لإتمام عملية التسجيل، ثم يقوم مقدم الطلب بالدخول على حسابه.

4 – إنشاء طلب الحصول على وحدة سكنية، حيث يبدأ بملء البيانات الخاصة به من بيانات شخصية وعمل وسكن والحالة الاجتماعية وبيانات الزوج والزوجة (إن وجدت).

5- تحديد رغبته بالمدينة التي يرغب في التقدم إليها والمطروحة بالإعلان التاسع المنشور بالصحف.

6- يقوم مقدم الطلب بإرفاق المستندات السابق ذكرها بصيغة PDF، ويمكنكم تصوير الاوراق المطلوبة بالموبايل علي ان تكون واضحة او من خلال سكانر ، علي ان يتم انشاء ملف pdf يشمل كافة صور الاوراق المطلوبة ، كما يمكن استخدام برنامج word او غيره من برامج الملفات واضافة الصور في ملف جديد ثم الحفظ بصيغة PDF.

7-وبعد الانتهاء من رفع كافة المستندات المطلوبة ، يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة “تم إرسال طلبكم بنجاح” ، علي ان يتم التواصل مع المتقدمين لاحقا علي رقم الموبايل المسجل وذلك بعد فحص الاوراق ونتمني لكم جميعا التوفيق باذن الله.

8- كما يمكنكم لاحقا الاستعلام عن حالة طلب التقديم في شقق الاسكان الاعلان العاشر او الاعلانات السابقة من خلال نفس الموقع باستخدام الرقم القومي او من خلال ارقام خدمة عملاء صندوق التمويل العقاري 5777 – 5999 – 1188 – 090071117 – وذلك في مواعيد العمل من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 9 مساء.

 

تعرف من هنــــــــــــا علي طريقة حساب القسط الشهري لشقة الاسكان ومدة الاقساط بالتفصيل

 

6 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.