طريقة التصويت لمحمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في أفريقيا على موقع BBC والكاف

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” طريقة التصويت لاختيار أفضل لاعب في أفريقيا 2018-2019 حيث تم ترشيح لاعب منتخب مصر محمد صلاح ونجم ليفربول الانجليزي ضمن قائمة تشمل المغربي مهدي بنعطية لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مع السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول، وخاليدو كويبالي السنغالي الذي يلعب لنادي نابولي الإيطالي، والغاني توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني إعلان الفائز بالجائزة الذهبية  14 ديسمبر 2018.

طريقة التصويت لمحمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في أفريقيا على موقع BBC والكاف

طريقة التصويت لمحمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في أفريقيا على موقع BBC والكاف

 

تفاصيل مسابقة اختيار أفضل لاعب في افريقيا 2018

وحسبما أعلن موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف ، إمكانية مشاركة الجماهير في اختيار أفضل لاعب في افريقيا 2018 ، وذلك خلال الفترة القادمة من اليوم وحتي الثاني من ديسمبر، على أن تعلن نتيجة التصويت وإعلان الفائز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2018 في 14 ديسمبر القادم.

وكان محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي بالفعل في 2018 حسب اختيار هيئة “بي بي سي” الانجليزية ومن المتوقع أن يكرر محمد صلاح إنجاز محمود الخطيب بالفوز بالجائزة الإفريقية بعام 1983.

 

منافسة شرسة بين محمد صلاح وساديو ماني وأوباميانج على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2018

واختار الكاف الاتحاد الافريقي ثلاثة لاعبين هذا العام ضمن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في أفريقيا ، ولأول مرة منذ سنوات يدخل لاعب مصري ضمن القائمة ، حيث فرض اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى نفسه هذا العام على ساحة كرة القدم الانجليزية والأفريقية.

كذلك مع زميله في ليفربول الانجليزي نجم منتخب السنغال ساديو مانى ، كما تم ترشيح اللاعب أوباميانج نجم منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى، للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأفريقي.

 

الكاف يدعو الجماهير لاختيار أفضل لاعب هذا العام 2017 من بين محمد صلاح وأوباميانج وماني

الكاف يدعو الجماهير لاختيار أفضل لاعب هذا العام 2018 من بين محمد صلاح وأوباميانج وماني

 

طريقة التصويت في موقع الكاف لاختيار محمد صلاح أفضل لاعب في افريقيا 2018

وتستطيع الجماهير المصرية والعربية التصويت لمحمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في افريقيا 2018 علي موقع بي بي سي والكاف التالي :-

1- الدخول لرابط هيئة الإذاعة من

2- التمرير لأسفل للوصول لأسماء اللاعبين الخمسة واختيار “محمد صلاح” اللاعب الأخير في القائمة والضغط عليه.

مع العلم أن ضغط الجماهير للتصويت واختيار محمد صلاح أحسن لاعب في افريقيا خلال الأيام القادمة وحتي 2 ديسمبر ، قد يعرض الموقع للتعطل والتوقف عن العمل الفترة الحالية حيث يمكنكم التجربة والتصويت في وقت لاحق.

يذكر أنه حتي الآن محمد صلاح متفوق على الجميع في التصويت بنسبة 98 % حيث أعلن موقع الاتحاد الأفريقي ، تصويت اكثر من 5000 مشجع حتى الآن على أن يتم إعلان أسم الفائز في حفل كبير يعقده الكاف حيث سيسلم اتحاد الكرة الأفريقي “كاف” الفائز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا في 8 يناير القادم، في داكار عاصمة السنغال.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.