طريقة التقديم في شقق الاسكان في العلمين الجديدة الشروط ومساحة الشقة

اعلنت وزارة تفاصيل طريقة التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي المتميز في مدينة العلمين الجديدة ، موضحة شروط التقديم ومساحة الشقة التي تبلغ 95 متر مربع ، باسعار مناسبة للمواطنين متوسطي وذلك مع افتتاح مدينة العلمين الجديدة بمطروح في احتفال يحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي.

طريقة التقديم في شقق الاسكان في العلمين الجديدة الشروط ومساحة الشقة

طريقة التقديم في شقق الاسكان في العلمين الجديدة الشروط ومساحة الشقة

 

تفاصيل افتتاح مدينة العلمين الجديدة والاعلان عن مشروعات سكنية واستثمارية عالمية

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي ، مدينة العلمين الجديدة وسط احتفالية كبري بمناسبة مرور 75 عامًا على معركة العلمين في نهاية شهر اكتوبر ، حيث سيتم وضع حجر أساس مدينة العلمين الجديدة ، وسط حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من مسئولي الدول العربية والأجنبية ، وتشمل مدينة العلمين الجديدة عدة مشروعات سكنية واستثمارية ، كذلك الاسكان الاجتماعي والاسكان المتميز.

 

طريقة التقديم في شقق الاسكان المتميز في مدينة العلمين الجديدة 2017-2018

وحسبما اعلنت وزارة وزارة الإسكان الانتهاء من تنفيذ منطقة سكنية كاملة التشطيب والزراعة والتشجير وتنسيق الموقع، ضمن مشروع شقق الإسكان المتميز ، حيث سيتم الانتهاء قريبا من عدد 1920 وحدة سكنية التي يتم تنفيذها حاليًا ، بمساحة 95 مترا مربعا، وسيتم تسويق هذه الوحدات، والإعلان عن طرحها للحجز للمواطنين قريبًا.

على يكون التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي المتميز في مدينة العلمين الجديدة من خلال فروع بنك التعمير والاسكان ، حسب كراسة الشروط التي سيتم طرحها قريبا ، وذلك مع الاعلان عن تنفذ 5 آلاف وحدة إسكان اجتماعي ومتميز كمرحلة أولى بمدينة العلمين الجديدة ، والتي من المخطط لها أن تستوعب قرابة 4 ملايين نسمة بعد الانتهاء من تنفيذها خلال السنوات القليلة القادمة.

 

تطوير شبكة الطرق والخدمات في العلمين الجديدة والعلمين

يذكر أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تتولى حاليا تفيذ محطة تحلية المياه في العلمين الجديدة بطاقة 150 ألف م3/ي، كما تم البدء في تنفيذ محطة الصرف الصحي بطاقة 100 ألف م3/ي.

كما يتم حاليًا تنفيذ الطرق الداخلية بالمدينة وتم الانتهاء من تنفيذ الطريق البديل للطريق الساحلى، بطول نحو 38 كم، من طريق وادى النطرون العلمين وحتى سيدى عبدالرحمن، والذي نفذته شركة المقاولون العرب، حيث يبلغ عرض الطريق ٥ حارات في كل اتجاه، بخلاف حارتى الخدمة، وتم تشغيل الطريق.

ويتبقى بمخطط هذا الطريق نحو 10 كم، من تقاطعه مع طريق وادى النطرون العلمين، وحتى بوابة 1 لمارينا، على الطريق الساحلى الإسكندرية – مطروح، وتم البدء في تنفيذها، ومن المقرر تنفيذ 3 أعمال صناعية بالطريق.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.