طريقة التقديم في مشروع شارع مصر لترخيص عربيات الاكل في محافظة القاهرة المصاريف الشهرية والاوراق المطلوبة

اعلنت محافظة القاهرة طريقة التقديم في مشروع شارع مصر لعمل مشروعات صغيرة وعربات اغذية في شوارع محافظة القاهرة خاصة احياء ومناطق مصر الجديدة ، حيث نوضح لكم شروط التقديم والمصاريف الشهرية المطلوبة من صاحب المشروع بالتفصيل.

طريقة التقديم في مشروع شارع مصر لترخيص عربيات الاكل في محافظة القاهرة المصاريف الشهرية والاوراق المطلوبة

طريقة التقديم في مشروع شارع مصر لترخيص عربيات الاكل في محافظة القاهرة المصاريف الشهرية والاوراق المطلوبة

 

شروط التقديم في مشروع شارع مصر لعمل مشروعات صغيرة بالشارع بشكل رسمي

وحسبما اوضح المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ان محافظة القاهرة حددت شروط التقديم في مشروع “شارع مصر” كالتالي :-

– أن يكون عمر المتقدم من 21 : 35 عاما.

– أن يكون من أبناء محافظة القاهرة والأولوية لمن يكون من سكان الحي المقام به المشروع .

– أن يكون المتقدم من أصحاب المؤهلات العليا أو المتوسطة أو ما يعادلها وألا يكون من العاملين بالقطاع الحكومي أو العام أو الأعمال الحرة.

– كذلك تشمل الشروط الاساسية أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها بالنسبة للذكور، والخدمة المدنية او الاعفاء منها بالنسبة للإناث.

– أن يقبل المتقدم بكافة الضوابط التي حددتها المحافظة المتعلقة بمنح التصاريح، وأن يقدم الصحفية الحالة الجنائية؛ للتأكد من خلوها من أي شائبة أمنية.

 

المصاريف الشهرية لمشروع شارع مصر

اما بالنسبة للمصاريف الشهرية المطلوب دفعها للمحافظة أوضح المحافظ انه حسب مقترح الرقابة الإدارية سيتم سداد مبلغ 1200 جنيهاَ شهرياَ مقابل الوقوف بالشارع، بالإضافة إلى 250 جنيهاَ قيمة استهلاك المرافق من مياه وكهرباء وصيانة للموقع.

 

الاوراق المطلوبة للتقديم في مشروع شارع مصر لترخيص المشروعات الصغيرة بالشارع

حددت محافظة القاهرة الأوراق المطلوبة للتقديم في مشروع شارع مصر لترخيص عربات ومشروعات الشارع الصغيرة وهى صورة بطاقة الرقم القومي وشهادة صحية ، وصحفية الحالة الجنائية، والمؤهل الدراسى، وملخص النشاط القائم الموضح به العنوان الفعلى للنشاط ، كذلك خطاب التأمينات.

 

طريقة التقديم في مشروع شارع مصر

يتم التوجه إلى مشروع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدراسة المشروع ، بحيث يحصل المتقدم على خطاب يتوجه به إلى الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة “شباك خدمة المواطنين” لتقديم كافة المستندات المطلوبة الموضحة اعلي.

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــا أيضا تفاصيل قانون ترخيص سيارات الأكل 2018 برسوم شهرية وسنوية

 

افتتاح مشروع شارع مصر في احياء وشوارع مصر الجديدة

يذكر أن محافظ القاهرة افتتح مشروع “شارع مصر” بمنطقة الشيراتون بالنزهة ومن المتوقع ان يتم نشره في العديد من احياء القاهرة الاخري مثل شارع المفتشين بحى مصر الجديدة، وحي المعادى وحي البساتين وحي شرق مدينة نصر ، اذ يهدف مشروع شارع مصر للمشروعات الصغيرة وعربيات الاكل إلى رعاية الشباب ومشروعاتهم وتقديم الدعم اللازم لهم دون الإخلال بالقانون.

حيث يتم توفير مساحة أراضي فضاء وإعدادها لتجميعهم بها بمكان لائق جاذب للراغبين في الشراء مع تحقيق كافة عوامل الأمان لهم وكذلك توافر اشتراطات الحماية المدنية بالموقع مع توفير أماكن ومقاعد للجلوس ودورات مياه لائقة بالإضافة لأماكن مخصصة لعرض المشغولات اليدوية والحرفية، مع إنشاء مسرح صغير لعرض مواهب الشباب الفنية والأدبية.

 

شاهد من هنــــــــــــا مشروع جمعيتي للمجمعات الاستهلاكية الصغيرة واهم الشروط المطلوبة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.