طريقة التقديم في وظائف واعظات وزارة الاوقاف بالمكافأة واهم الشروط المطلوبة

اعلنت وزارة الاوقاف عن وظائف واعظات بالمكافأة او متطوعات من خريجي الازهر الشريف او المعاهد الازهرية ، حيث نوضح لكم طريقة التقديم في وظائف ال 2000 الف واعظة في الاوقاف 2017 ، موقع التقديم والبيانات المطلوبة بالتفصيل.

طريقة التقديم في وظائف واعظات وزارة الاوقاف بالمكافأة واهم الشروط المطلوبة

طريقة التقديم في وظائف واعظات وزارة الاوقاف بالمكافأة واهم الشروط المطلوبة

تفاصيل وظائف واعظات في الاوقاف مارس 2017

وحسبما جاء في اعلان وزارة الاوقاف المصرية اليوم عن فتح باب التقدم للعمل واعظات متطوعات أو بالمكافأة لجميع خريجات الأزهر الشريف العاملات بالجامعة أو المعاهد الأزهرية أو معاهد القراءات، حيث يبلغ عدد الوظائف المطلوبة والمتاحة حاليا و عدد الواعظات المطلوبات بالأوقاف إلى 2000 واعظة ، حيث اكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قائلا ان المستهدف تأهيل 2000 واعظة هذا العام وتدريبهن التدريب اللائق بما يتناسب مع الثقافة الدينية والاجتماعية فى ضوء القضايا الملحة التى تشغل بال السيدات.

حيث ان شروط التقديم في وظائف الواعظات بالاوقاف هو ان تكون المتقدمة من خريجات الازهر الشريف العاملات بالجامعة أو المعاهد الأزهرية أو معاهد القراءات.

 

طريقة التقديم في وظائف الواعظات في الاوقاف

وحسبما اوضحت وزارة الأوقاف ان التقديم في وظائف الواعظات بالمكافأة سيكون من خلال الانترنت عبر الرابط التالي ، مع ملء النموذج التالي :

ar.awkafonline.com/?p=39989

 

حيث يتم تسجيل البيانات التالية وهي الاسم رباعي والرقم القومي كاملا والمحافظة والمؤهل والوظيفة الحالية ان وجدت وجهه العمل ورقم الهاتف او الموبايل والبريد الالكتروني الايميل ، ثم يتم كتابة الرمز الموضوح والضغط علي زر ارسال.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.