طريقة الحصول علي ورشة في مدينة دمياط للأثاث 2019 الشروط والاوراق المطلوبة

اعلنت شركة دمياط للأثاث طرح 1500 ورشة أثاث موضحة طريقة الحصول علي ورشة في مدينة دمياط للأثاث 2019 خلال شهر فبراير ومارس 2019 ، وذلك ضمن مشروع مدينة دمياط الجديدة للأثاث اذ يضم المشروع نحو 1500 ورشة صغيرة ومتوسطة تتراوح مساحتها بين 50 و100 مترا مربعا.

طريقة الحصول علي ورشة في مدينة دمياط للأثاث الشروط والاوراق المطلوبة

طريقة الحصول علي ورشة في مدينة دمياط للأثاث الشروط والاوراق المطلوبة

اسعار ورش مدينة دمياط للأثاث 2019 كاش وتقسيط وسعر المتر

– وحددت شركة دمياط للأثاث اسعار ورش المدينة حسب مساحة كل منها ، علي ان يكون سعر المتر نحو 5950 جنيه، اذ يبلغ ثمن أصغر ورشة على مساحة 50 مترا و 100 متر ، بداية من 290 ألف جنيه، نقدا (كاش).

– أما إذا كان نظام الدفع بالتقسيط الشهري فسيبلغ ثمن الورشة على مساحة 50 مترا، نحو 384 ألف جنيه، بقسط شهري يقدر بنحو 2900 جنيه على مدار 10 سنوات ، يمكن البيع بواسطة التقسيط من خلال البنوك المشاركة بالتمويل، وهي “بنك مصر، بنك “كيو إن بي”، بنك الإسكان والتعمير، بنك التنمية الصناعية، بفائدة ميسرة 5% متناقصة على مدى 10 سنوات، ضمنها سنة سماح.

 

طريقة الحصول علي ورشة في مدينة دمياط للأثاث

اما عن طريقة شراء ورشة اثاث في مدينة دمياط الجديدة للأثاث فعليك سحب كراسة الشروط بعد الإعلان عنها من قبل شركة دمياط للأثاث بعد عيد الاضحى المبارك بداية من 16 فبراير 2019 من خلال الأماكن التي سيحددها إعلان الطرح في محافظة دمياط والقاهرة الكبري والوجه البحري ، يتم التقدم بمكتبة مصر العامة، كورنيش النيل، الأعصر بدمياط ، وسعر كراسة الشروط 300 جنيه.

حيث بدأت الشركة حملة إعلانية لمشروع الأثاث من خلال لوحات أوت دوور في عدة أماكن، أبرزها كوبري أكتوبر. وتوفر الشركة رقم تليفون خط ساخن (19637) للاستفسار عن الاسعار والمساحات المتوافرة في مشروع مدينة دمياط الجديدة.

 

شروط التقديم للحصول علي ورشة في مدينة دمياط الجديدة للأثاث

– لا يشترط أن يكون المتقدم لشراء الورشة من محافظة معينة أو في سن معين أو يعمل بمجال محدد.

– مع العلم ان اختيار المتقدمين سيكون بأسبقية الحجز.

– يقوم المتقدم بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل جدية الحجز ، ثم يدفع نحو 10% كدفعة تخصيص من ثمن الورشة خلال أيام.

– تقديم البطاقة الضريبية والسجل التجاري ودراسة الجدوي للمشروع.

 

الاوراق المطلوبة للتقديم لشراء ورشة في دمياط

– بطاقة الرقم القومي.

– استمارة التقديم المرفقة في كراسة شروط ورش مدينة دمياط للأثاث.

– البطاقة الضريبية والسجل التجاري ودراسة الجدوى.

– دفع نحو 10 آلاف جنيه مقابل جدية حجز. ثم يدفع نحو 10% كدفعة تخصيص من ثمن الورشة خلال أيام، على أن يخصم منها مبلغ جدية الحجز الذي تم دفعه.

 

طريقة سداد ثمن ورشة مدينة دمياط للأثاث الجديدة

تتيح الشركة فترة سماح لمدة عام بعد سداد دفعة التخصيص، لايتم فيها دفع أية أقساط، حتى يتمكن المستثمر من بدء مشروعه وتشغيله وبدء الحصول علي ارباح فعلية من المشروع.

وبعد دفع قيمة الوحدة نقدا أو سداد كامل الأقساط يحق للمستثمر تملكها ، علي ان يكون الحد الاقصي للمتقديم هو شراء ورشتين على الأكثر ويمكن أن يدمجهم أو “يفتحهم على بعض” لتكون ورشة كبيرة.

 

طرح اراضي صناعية في مدينة دمياط للأثاث بداية من الفين متر للمصانع

اما بالنسبة لشروط الأراضي الصناعية في دمياط الجديدة ومدينة دمياط للأثاث فإن الشركة تتيح مساحات بحد أدنى 2000 متر للمصنع، جاهزة المرافق للبناء مباشرة، على أن يكون البناء على 65% فقط من مساحة الأرض. ويبلغ متوسط سعر المتر للأراضي المرفقة في المرحلة الأولى نحو 2000 جنيه، ويكون الدفع عن طريق الكاش أو التقسيط ذاتيا أو بتمويل بنكي.

صورة من كراسة شروط ورش مدينة دمياط للأثاث

صورة من كراسة شروط ورش مدينة دمياط للأثاث

 

اجراءات حجز ورش مدينة دمياط للأثاث الجديدة و سعر كراشة الشروط

اجراءات حجز ورش مدينة دمياط للأثاث الجديدة و سعر كراشة الشروط

علي ان يتم طرح كراسات شروط اراضي مدينة دمياط للأثاث خلال شهر فبراير 2019 ، وعندما يتم تخصيص الأرض للمستثمر يمكنه التقدم لطلب التراخيص الخاصة بالتشغيل من خلال جهة واحدة بإمكانية “الشباك الواحد” ، وتتيح كراسات الشروط التي سيتم طرحها نوع النشاط المطلوب وموعد البدء فيه، سواء كان صناعات أثاث أساسية أو تكميلية أو مخازن للتشوين وسيكون لكل مجال موعد طرح ،  وسيكون على المستثمر تقديم دراسة الجدوى الخاصة بالمجال الذي يرغب في إقامة مشروعه عليه.

 

تعرف من هنـــــــــــــا ايضا علي اهم مميزات المشروع والحوافز المالية لصغار المستثمرين واصحاب الورش وموعد طرح كراسة الشروط المرحلة الاولي 2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.