طريقة تجديد تصريح العمل من وزارة الداخلية على النت والمصاريف المطلوبة

أطلقت وزارة الداخلية خدمة تجديد تصريح العمل عبر الإنترنت مشيرة إلى أن مصاريف التجديد هي 15 جنيه ، وذلك للمصريين العاملين بالخارج أو الراغبين في العمل بالخارج في الدول العربية والأجنبية ، وذلك من خلال موقع الإدارة العامة لتصاريح العمل التابعة لوزارة الداخلية دون الحاجة الذهاب للإدارة وتضييع الوقت والمجهود، حيث يمكنكم ملئ البيانات المطلوبة ودفع مصاريف تكلفة الخدمة عبر الإنترنت.

طريقة تجديد تصريح العمل من وزارة الداخلية على النت والمصاريف المطلوبة

طريقة تجديد تصريح العمل من وزارة الداخلية على النت والمصاريف المطلوبة

 

تفاصيل خدمة تجديد تصريح العمل للمصريين بالخارج على الإنترنت

وكانت الإدارة العامة لتصاريح العمل التابعة لوزارة الداخلية في مصر ، قد اشترطت على أن يتم تجديد تصاريح العمل فقط من خلال موقعها عبر الإنترنت، بينما الحصول على تصريح العمل للمرة الأولى يستلزم حضور صاحب التصريح شخصيًا.

مع العلم أن تكلفة الخدمة الإلكترونية لتجديد تصريح العمل هي 15 جنيها يتم خصمها من كارت الائتمان الخاص بالمواطن وذلك عند إتمام ملء البيانات الخاصة بتجديد تصريح العمل ، مع العلم أنه يشترط ضرورة قيام طالب الخدمة بتقديم صورة لوجهي بطاقة إثبات الشخصية المستخدمة في طلب الخدمة عند استلامه الخدمة من فرع تصاريح العمل الذي يحدده طالب الخدمة بذاته.

 

طريقة تجديد تصريح العمل على النت ودفع الرسوم

1- قم بفتح الصفحة الخاصة بتجديد تصاريح العمل من خلال الموقع التالي وزارة الداخلية

http://site.moi.gov.eg/Arabic/Departments+Sites/Work+Permit/Eservices

2- قم بملء البيانات المطلوبة بالكامل داخل الصفحة، مع التأكد من إدخالها بشكل صحيح حيث يتم تسجيل البيانات المطلوبة وهي الاسم والنوع وتاريخ الميلاد والمحافظة ومحل الإقامة ورقم جواز السفر والمؤهل الدراسي وطبيعية تصريح العمل وحركة التصريح وصفة التعاقد والوظيفة مع ضرورة تحديد فرع تصاريح العمل للاستلام وكتابة الايميل الخاص بك للتواصل معك عند الضرورة ، ومن اختيار “إرسال” بعد الانتهاء من كتابة جميع البيانات بشكل صحيح.

3- تظهر صفحة جديدة لإدخال رقم “كارت الفيزا” وبعض البيانات المالية، وذلك لخصم الرسوم الإدارية المقررة وقدرها 15 جنيها.

4- بعد مرور 24 ساعة، يمكن لطالب الخدمة الوصول للمقر الذي اختار استلام التصريح منه، للحصول على التصريح مع ضرورة تقديم صورة بطاقة الرقم القومي عند استلام التصريح.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــا أيضا

طريقة ومصاريف تجديد الباسبور في مصر بالتفصيل

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.