طريقة تشغيل فيديوهات يوتيوب offline بدون انترنت

مع اعلان يوتيوب عن اتاحة تحميل الفيديو اثناء مشاهدته ، وحفظه علي الموبايل نوضح لكم طريقة تشغيل فيديوهات YouTube Offline بدون انترنت حيث اتاحت يوتيوب خدمة offline الجديدة في مصر وعدد من البلاد العربية مجانا ….

طريقة تشغيل فيديوهات يوتيوب offline بدون انترنت

طريقة تشغيل فيديوهات يوتيوب offline بدون انترنت

 

واعلن موقع يوتيوب عن توفير خدمة جديدة لمستخدمى الهواتف المحمولة فى مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن وعدد اخر من البلاد العربية ، حيث تتيح خدمة يوتيوب تحميل الفيديو اثناء مشاهدة ، لمشاهدته لاحقا بدون انترنت Offline وهي الخدمة التي لطلما طالب بها مستخدمي يوتيوب بدلا من اعادة تحميل ومشاهدة الفيديوهات من جديد.

 

وحسب البيان صحفى، الذي نشره موقع “يوتيوب” Youtube وجاء فيه ان الموقع أطلق خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت فى المزيد من دول المنطقة، منها مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن. وتتيح تلك الخاصية المبتكرة إمكانية حفظ العديد من مقاطع الفيديو التى يرغب المستخدمون فى مشاهدتها على تطبيق YouTube على هواتفهم الذكية، بحيث يمكنهم مشاهدتها وقتما يريدون، خاصة خلال الأوقات التى تنقطع فيها خدمة الإنترنت أو تكون بطيئة.

 

اما عن طريقة تحميل فيديوهات يوتيوب ومشاهدته Offline بدون انترنت من خلال الضغط على زر “offline”، بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التى تدعم تلك الخاصية. وعند الانتهاء من حفظ الفيديو، تستطيع مشاهدته بدون إنترنت خلال 48 ساعة من وقت حفظه، وبالتالى يمكنك الاستمتاع بمشاهدته خلال هذه الفترة دون أن تحمل هم وجود أو بطء شبكة الإنترنت.

 

وتشمل خدمة يوتيوب الجديدة لمشاهدة الفيديوهات اوفلين مقاطع من البرامج الحوارية ومقاطع الفيديو الكوميدية والمقاطع الخاصة بعرض المنتجات الجديدة وغيرها. وأوضحت أن توفير إمكانية إعادة تشغيل الفيديوهات المفضلة بدون إنترنت تمكن المستخدمين من التغلب على المشكلات الخاصة بعدم وجود شبكة، أو بطء نقل البيانات والتكاليف المرتبطة بذلك، وبالتالى الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة، ودون الحاجة لانتظار التحميل.

 

وصرح ماثيو داربي مدير المنتجات في YouTube، قائلا ان الخدمة الجديدة الخاصة بـ تشغيل فيديوهات يوتيوب اوفلين تمكن مستخدمي YouTube من حفظ ومشاهدة الفيديوهات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت من خلال الضغط على زر “offline”، وعند الانتهاء من حفظ الفيديو، تستطيع مشاهدته بدون إنترنت خلال 48 ساعة، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدته خلال هذه الفترة بدون أن تحمل هم وجود أو بطء شبكة الإنترنت. وأشار إلى أن خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو بدون إنترنت هي مجرد بداية، لأننا نعمل حاليًا على تطوير المزيد من الوسائل لإتاحة مقاطع الفيديو للمستخدمين في كل مكان بتكلفة أقل لقاعدة مستخدمي الهواتف الذكية المتنامية في المنطقة العربية ، حيث تشمل الخدمة الجديد مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن ، خاصة وانها من اكثر البلدان التي تعاني من بطئ خدمات الانترنت وانقطاع الانترنت المتكرر اثناء مشاهدة فيديوهات يوتيوب.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!