طريقة حجز لوحة سيارة مميزة من وزارة الداخلية واختيار ارقام وحروف اللوحات من موقع لوحتك

اوضحت وزارة الداخلية خطوات حجز لوحة سيارة مميزة عبر موقع “لوحتك دوت كوم” ، حيث يمكنكم اختيار ارقام وحروف اللوحات المعدنية المميزات والدخول في مزايدة علنية لشرائها من قطاع الشرطة المتخصصة، حيث يتم الاعلان عن لوحات معدنية مميزة ومؤخرا تم الاعلان عن طرح ثلاثة لوحات مميزة جديدة للمزايدة العلنية.

طريقة حجز لوحة سيارة مميزة من وزارة الداخلية واختيار ارقام وحروف اللوحات من موقع لوحتك

طريقة حجز لوحة سيارة مميزة من وزارة الداخلية واختيار ارقام وحروف اللوحات من موقع لوحتك

لوحات السيارات المميزة المطروحة للمزايدة العلنية شهر اكتوبر 2017 واخر موعد للمزايدة

وحسبما اعلنت وزارة الداخلية عبر موقع لوحتك ، طرح 3 لوحات مميزة للبيع عبر المزاد العلني خلال شهر اكتوبر 2017 ، مشيرة الي ان اللوحة الأولى مكونة من حرفين وأربع أرقام وهي (أ ب 1111) ووصل سعرها حتى الآن مائة 125000 جنيه ، علي ان تنتهي المزايدة فى 09/10/2017 الساعة 10:41.

بينما رقم اللوحة الثانية مكونة من ثلاث أحرف ورقم واحد (س ع د 1) وبلغ سعرها إلى الآن 425000 جنيه و ستنتهي المزايدة في 07/10/2017 الساعة 12:17.

واللوحة الثالثة مكونة حرفين ورقم واحد وهي (م م 2) ووصل سعرها حتى الآن 450000 جنيه و ستنتهي المزايدة في 06/10/2017 الساعة 11:29.

 

لينك موقع لوحتك دوت كوم lo7tak.com.eg وكيفية الاشتراك

وحسبما اعلنت وزارة الداخلية ان المواطنين في مصر يمكنكم المشاركة في مزاد اللوحات المعدنية المميزة للسيارات عبر موقع “لوحتك دوت كوم” ، الذي شهد منذ انطلاقه بيع أكثر من لوحة مميزه، أبرزها لوحة “أ هـ م 1” التي بيعت بمليون و970 ألف جنيه، ويذهب ريع تلك المزادات لدعم صندوق تحيا مصر وذلك عبر لينك موقع لوحتك التالي :-

http://www.lo7tak.com.eg

مشيرة الي أن موقع لوحتك دوت كوم يسمح للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها للمزايدة ، ويمكن للمشترك في المزاد رفع قيمة المزايدة على الحروف والأرقام المطروحة للبيع من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي مباشرة.

 

طريقة اختيار حروف وارقام لوحة السيارة بنفسك لشراء لوحة سيارة مميزة

وكل ما عليك هو الدخول علي الموقع تسجيل البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك وبمجرد قراءتك لشروط استخدام الموقع والموافقة عليها ستحصل على حساب خاص بك ، وبعدها قم باختيار ارقام وحروف لوحتك بنفسك التي ترغب بشرائها ، اذ سيتم طرحها في مزاد علني وفي حالة الفوز بها يمكنك الدفع عن طريق احدى بطاقات الأتمان لديك او سداد نقدى فى احد فروع البنك الأهلى.

 

شاهد من هنـــــــــــــــا ايضا طريقة تجديد رخصة السيارة علي الانترنت بسهولة واستلامها في البيت

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.