طريقة صيانة تابلت أولى ثانوي في حالة تعرضه للتلف أو الكسر ومبلغ التأمين

كشفت وزارة التربية والتعليم تفاصيل إقرار استلام تابلت أولى ثانوي 2019-2020 ودفع مبلغ التأمين وما هو مبلغ سعر صيانة التابلت وسعره في حالة كسر أو ضياع الجهاز وطريقة صيانة الجهاز خاصة وأن امتحانات اخر السنة ستكون الكترونية من خلاله ولن يدخل الطالب الامتحانات بدونه.

طريقة صيانة تابلت أولى ثانوي في حالة تعرضه للتلف أو الكسر ومبلغ التأمين

طريقة صيانة تابلت أولى ثانوي في حالة تعرضه للتلف أو الكسر ومبلغ التأمين

 

طريقة استلام تابلت أولى ثانوي 2019-2020 ودفع مبلغ التأمين سنويا

وحسبما جاء في بيان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي موضحا أنه لاستلام تابلت الثانوية العامة الذي يتم توزيعه على طلاب اولي ثانوي يتعين على الطالب وولي أمره الذهاب إلى أقرب مكتب بريد لتوقيع إيصال بقيمة 100 جنيه قيمة وثيقة “التأمين”، تدفع مرة واحدة سنويًا خلال سنوات المرحلة الثانوية، ثم الذهاب إلى المدرسة بإيصال السداد، وتوقيع إقرار استلام الجهاز، بموجب بطاقة الرقم القومي أو شهادة ميلاد الطالب، وبطاقة الرقم القومي الخاصة بولي الأمر ، كما سيتم لاحقا تجهيز شريحة نت SIM Card، لطلاب المدارس بسعر 5 جنيه للاتصالات بالانترنت في اي مكان من خلال شركات المحمول بسعر مناسب للباقة.

 

طريقة صيانة تابلت أولى ثانوي في حالة تعرضه للتلف او الكسر حسب اقرار ولي الامر لاستلام التابلت

وجاء في اقرار استلام تابلت أولى ثانوي كما نشاهد في الصورة النص التالي أقر أنا ولي أمر الطالب، بأن نجلي قد تسلم جهاز حاسب آلي لوحي “تالبت” موديل Samsung T585، ومشتملاته: “جراب جلد، قلم للكتابة، شاحن، وسماعة”.

اقرار استلام جهاز حاسب لوحي TABLET ومشتملاته جراب جلد وقلم للكتابة عليه وشاحن وسماعة

اقرار استلام جهاز حاسب لوحي TABLET ومشتملاته جراب جلد وقلم للكتابة عليه وشاحن وسماعة

وألتزم أنا ونجلي بالمحافظة عليه من العبث أو التلف أو الفقد، والاستخدام الجيد للدخول على بنك المعرفة المصري من خلال كلمة السر التي يتسلمها نجلي من المدرسة، واستخدامه في إجراء الاختبارات والامتحانات المرحلة الثانوية، وهذا إقرار منا بذلك حيث لابد أن يوقع الطالب وولي أمره على إقرار استلاك الجهاز.

أما في حالة تعرض التابلت للكسر أو العطل أو التلف لسبب ما ، وفي حالة المخاطر التي لا تغطيها وثيقة التأمين، والضمان، يكون ولي الأمر ملتزمًا بسداد قيمة التابلت المالية بالسعر الذي تكلفته الدولة لتغيير الجهاز واستلام بديل له.

كما يلتزم ولي الأمر بتكاليف صيانة الجهاز حال إصابته بأية أعطال يكون الطالب تسبب فيها، وذلك بمراكز الصيانة المعتمدة التابعة لشركة “سامسونج” بجمهورية مصر العربية، ويتعهد ولي الأمر بعدم الإصلاح خارج مراكز الصيانة المعتمدة ، حيث يحدد مركز الصيانة التكلف حسب سعر الاجزاء التالفة بالجهاز.

بينما في حالة تعرض التابلت للفقدان أو التلف التام سيكون على ولي الأمر تحمل تكلفة شراء تابلت جديد للطالب لدخول الامتحانات الالكترونية.

 

سعر تابلت الثانوية العامة في حالة كسر أو تلف التابلت المستلم من المدرسة

يذكر أن هذا الإقرار يعد تعديلًا لإقرار سابق، كانت وزارة التربية والتعليم اعتمدته قبل شهرين، وينص على التزام ولي الأمر بسداد مبلغ 4500 جنيه لاستلام جهاز بديل، في حالة فقدان جهاز “التالبت” أو تلفه بشكل يستحيل معه التصليح أو اي اخطار اخري خارج وثيقة التأمين.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــا أيضا

شكل امتحانات اولى ثانوي 2019 على التابلت بالتفصيل

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.