طريقة عمل كارت فيزا للطلاب في البنك الاهلي وبنك مصر

يتيح البنك الأهلي وبنك مصر عمل كارت فيزا للطلاب في المدارس والجامعات حيث يمكن استخدامها في سداد المصروفات والفواتير والشراء على الانترنت مع سهولة شحن الكارد من خلال ماكينات الصراف الآلي في جميع المحافظات.

طرق حماية كارد الفيزا من السرقة وماذا تفعل اذا ابتلعت ماكينة الصرف الكارت ؟

طرق حماية كارد الفيزا من السرقة وماذا تفعل اذا ابتلعت ماكينة الصرف الكارت ؟

 

تفاصيل إصدار كارت مدفوع مقدما للطلاب في البنك الاهلي وبنك مصر

وحسبما أوضح مصدر في البنك المركزي المصري فإن البنك الاهلي وبنك مصر ، يصدرات كروت فيزا المدفوعة مقدمًا لطلبة الجامعات ويمكن استخدامها في الدفع وعبر الانترنت حيث ويتيح البنكان هذه الكروت بدون أي مصروفات إدارية بهدف تسهيل سداد المصاريف الدراسية إلكترونيًا أو تسديد أي فواتير تخص الطلبة.

كما تقبل كروت فيزا الطلاب في بنك مصر والبنك الاهلي استقبال تحويلات من الخارج من أولياء أمور هؤلاء الطلاب المغتربين بالخارج ، حيث تهدف الدولة تقديم هذه الخدمة لدعم رؤية مصر 2030 والاتجاه لميكنة المدفوعات والتقليل من تداول الكاش وكذلك تحقيق الشمول المالي، وجذب شريحة الشباب في الدخول بالجهاز المصرفي من سن مبكرة.

 

شروط فيزا الطلاب في بنك مصر والبنك الاهلي

أما عن شروط إصدار كارت الفيزا فيتم إصدار الكارت المدفوع مقدمًا للطالب من سن 16 عامًا بصورة الرقم القومي للطالب وكارنية الكلية ، ويسلم البنك الكارت المدفوع مقدمًا للطالب بمجرد تسجيل بياناته على سيستم البنك خلال دقائق.

 

طريقة شحن كارت الفيزا المدفوع مقدمًا وايداع الاموال به

ويستطيع الطالب شحنالبطاقة المدفوعة مقدمًا من ماكينات الصراف الآلي المتشرة داخل الجامعات أو خارج الجامعات بشرط توافر خدمة الإيداع بالماكينة حيث يدخل الطالب الكارت ثم الرقم السري ثم يبدأ الإيداع ، وكذلك يمكن التوجه لاقرب فرع للبنك المصدر الفيزا وايداع المبلغ من خلال موظفي شبابيك الصرف والايداع.

 

اهم مميزات كارت فيزا الطلاب في البنك الاهلي وبنك مصر

اما عن الخدمات المالية التي يقدمها الكارت فيستطيع الطالب التعامل به ماليا في عمليات الدفع في الجامعات والمدارس وكذلك عبر الانترنت ومن في عدد كبير من المحلات داخل مصر ، حيث يمكن بسداد المصروفات الدراسية من خلال نقاط البيع داخل الجامعة أو لدى التجار خارج الجامعة.

ووقع بنك مصر بروتوكولات تعاون مع جامعات في بنك مصر 7 جامعات تضم القاهرة، وبنها، وقناة السويس، وأسيوط، وسوهاج ودمنهور وعين شمس، بينما وقع البنك الأهلي مع 17 جامعة لتقديم خدمة السداد والتحصيل الإلكتروني للمصروفات والرسوم الدراسية الخاصة بالطلاب.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا أيضا

كارت هيئة البريد ايزي باي للايداع والدفع والانترنت

 

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!