طريقة فتح نظام إدارة التعليم LMS من تابلت أولى ثانوي 2019

أوضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، طريقة الدخول على بنك المعرفة المصري وكيفية فتح نظام إدارة التعليم LMS من تابلت أولى ثانوي وفتح المواد التعليمية والامتحانات من خلال التابلت بعد تسليمه للطلاب في جميع المحافظات على ان يتم اجراء امتحانات بعد تدريب الطلاب على استخدامه.

طريقة فتح نظام إدارة التعليم LMS من تابلت أولى ثانوي 2019

طريقة فتح نظام إدارة التعليم LMS من تابلت أولى ثانوي 2019

 

طريقة الدخول بنك المعرفة المصري وفتح نظام إدارة التعليم LMS من تابلت أولى ثانوي 2019

وحسبما أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو شرح طريقة الدخول على بنك المعرفة المصري وكيفية فتح نظام إدارة التعلم (LMS) المتاح على موقع بنك المعرفة المصري من خلال تابلت أولى ثانوي من خلال الخطوات التالية :-

– الدخول على نظام إدارة التعلم (LMS) من خلال متصفح جوجل كروم، ثم كتابة الرابط التالى:-

lms.ekb.eg

– ثم تسجيل الدخول في موقع بنك المعرفة المصري، باستخدام الايميل وكلمة السر الخاصين ببنك المعرفة المصري.

– كما يمكن الدخول مباشرة لنظام إدارة التعلم LMS من تابلت أولى ثانوي من خلال الدخول على بنك المعرفة المصري، ثم الدخول على صفحة المصادر واختيار وزارة التربية والتعليم.

شرح نظام إدارة التعليم على تابلت أولى ثانوي

وكما نشاهد في الفيديو التوضيحي، أنه بمجرد الدخول سيجد الطالب شاشة مساحة العمل، التي توضح للطالب الدروس التي من المفترض أن يذاكرها خلال الأسبوع الجاري والدروس المتأخرة من الأسابيع الماضية، والدروس المقرر مذاكرتها خلال الأسابيع القادمة.

وفي حالة فتح الطالب أيقونة الدليل الدراسي ستفتح شاشة المواد المتاحة للطالب ، وكل مادة سيجد فيها كتاب الوزارة بالكامل حسب المقرر الدراسي بالإضافة إلى محتوى إضافي أعده كبار الناشرين المشاركين لمساعدة الطالب على الاستيعاب والفهم ومذاكرة المادة بشكل استيعابي كامل.

كما سيجد الطالب أشكال مختلفة من الشرح سواء كان شرح كلامي أو فيديو للتحميل لجميع أجزاء المنهج ، بجانب أسئلة بسيطة كما يمكن الاطلاع على المزيد من الأسئلة والإجابات من خلال بنك الأسئلة.

 

شاهد من  هنــــــــــــــــــــــا أيضا

توزيع درجات أولى ثانوي بالتفصيل ودرجات النجاح في كل مادة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.