طريقة الحصول علي قرض مشروعك من البنك الأهلي وبنك مصر حتي 50 ألف جنيه

أعلنت وزارة الاستثمار أطلاق مبادرة “مشروعك ” في محافظة القاهرة والمحافظات لتقديم قرض تنفيذ مشروعات الشباب المتوسطة والصغيرة من البنك الأهلي وبنك مصر حتي 50 ألف جنيه .

طريقة الحصول علي قرض مشروعك من البنك الأهلي وبنك مصر حتي 50 ألف جنيه

طريقة الحصول علي قرض مشروعك من البنك الأهلي وبنك مصر حتي 50 ألف جنيه

 

تفاصيل مبادرة مشروعك لمنح قروض مشروعات الشباب الصغيرة والمتوسطة

وحسبما أوضحت وزارة الاستثمار فإن مبادرة مشروعك تهدف إلى توفير فرص عمل للشباب في القرى والأحياء في جميع المحافظات المصرية ، بجانب زيادة الاستثمار والتنمية المستدامة في مصر والحد من البطالة والهجرة غير الشرعية بجانب ترسيخ مبادئ المواطنة وصنع جيل جديد من الشباب المنتجين والعاملين وصغار المستثمرين في مصر.

حيث تقدم وزارة الاستثمار من خلال مبادرة مشروعك ومن خلال المحافظات والأحياء بالوحدات المحلية بالمحافظات استمارات التقديم علي قرض مبادرة مشروعك بالتعاون مع البنوك المصرية الحكومية وهي البنك الأهلي المصري وبنك مصر حيث يمكنكم التوجه والتقديم في الإدارة المحلية بمبني المحافظة التي تسكن بها أو تريد عمل المشروع بها.

 

طريقة الحصول علي قرض 50 ألف جنيه ضمن مبادرة مشروعك من البنك الأهلي وبنك مصر

وكما نشاهد في مثال استمارة التقديم في مبادرة مشروعك حيث يتم الحصول عليها من البنك المختص أو إدارة مبادرة مشروعك في وزارة الاستثمار أو المحافظة ، والتقديم على قرض من ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه مصري، والتقديم في المبادرة في مباني الأحياء أو المحافظة التي يسكن بها المواطن أو التي يرغب في إنشاء المشروع بها.

صورة مثال استمارة التقديم علي قرض مشروعك ضمن مبادرة تمويل المشروعات المتناهية الصغر في بنك مصر

صورة مثال استمارة التقديم علي قرض مشروعك ضمن مبادرة تمويل المشروعات المتناهية الصغر في بنك مصر

 

– يقوم المواطن مقدم طلب القرض بتقديم الأوراق الأساسية المطلوبة من صورة بطاقة وغيرها ، حيث يوضح الموظف المختص بعد مراجعة بيانات الاستمارة ، ما هي الأوراق الأخري المطلوبة وطريقة إصدار التراخيص في اسرع وقت بالتعاون مع مع ممثل الوحدة المحلية بموقع المشروع.

– وبعد استكمال التراخيص والمستندات لمطلوبة يتم تسليم الطلب لممثل البنك التي سيقوم بمنح المواطن القرض حسب المبلغ المالي المحدد.

– يقوم ممثل البنك باتخاذ إجراءات الموافقة على القرض وإخطار طالب القرض بالموافقة أو الرفض وسبب الرفض .

– يبدأ المواطن في استلام مبلغ القرض حسب الدفعات المحددة من البنك بسعر فائدة مخفض حسب تعليمات البنك المركزي المصري

– في حالة رفض طلب القرض في بنك مصر أو البنك الأهلي يمكنكم معرفة أسباب رفض قرض المشروع ومعالجتها وإعادة التقديم مرة آخري في اقرب وقت ممكن.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــا أيضا

طريقة التقديم علي قرض بدون ضمانات في بنك مصر وبدون تعهد جهة العمل

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.