طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم على قناة بي ان سبورت مجانا

اعلنت مجموعة قنوات “بى إن سبورت” بث 22 مباراة مجانا في كأس العالم 2018 بروسيا على قناة بي ان سبورت المفتوحة ، حيث سيتم بث جميع مباريات منتخب السعودية و منتخب مصر و تونس و المغرب مجانا على النايل سات وعرب سات وسهيل وذلك بعد قرار الفيفا ببث مباريات منتخبات الشرق الاوسط وشمال افريقيا بدون مقابل فضائيا وعلى الانترنت.

طريقة مشاهدة مباريا كأس العالم على قناة بي ان سبورت مجانا

طريقة مشاهدة مباريا كأس العالم على قناة بي ان سبورت مجانا

مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 على قناة بي ان سبورت المفتوحة

ومع بداية نهائيات كأس العالم في روسيا يوم الخميس اعلنت قناة بي ان سبورت المفتوحة bein sport نقل مباراة افتتاح كأس العالم 2018 وكذلك 22 مباراة مجانا بداية من مباراة السعودية وروسيا على الهواء مباشرة ومجاناً للجماهير العربية في كل مكان على القمر الصناعي نايل سات والقطري سهيل سات وعرب سات في تراجع منها أمام الضغوط الشعبية لبث مباريات المونديال.

حيث كشفت شبكة قنوات “بي إن سبورت القطرية” الإعلامية التلفزيونية أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم دون مقابل على محطة غير مشفرة ، ونشرت في بيان رسمي على رويترز قبل ساعات من انطلاق كأس العالم في روسيا يوم الخميس، أنها ستبث 22 مباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دون مقابل ، على الرغم من اشتراك عدد كبير من المواطنين في الدول العربية ودفع مبالغ مالية كبيرة لمشاهدة مباريات كأس العالم حصريا.

حيث سيتم اذاعة 22 مباراة مجانا من اصل 64 مباراة على المحطة الرياضية غير المشفرة للمجموعة القطرية، بينما ستكون باقي المباريات على المحطات المشفرة التي يجب دفع اشتراك خاص مقابل مشاهدتها. وتبلغ قيمة الاشتراك 100 دولار على الأقل. وتختلف القيمة من دولة لأخرى ، يذكر أن التلفزيون المصري والتلفزيون المغربي إذاعة 22 مباراة من كأس العالم لكرة القدم لكن على البث الأرضي فقط ، كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر بموقعها على الإنترنت أن التلفزيون المصري سيبث 22 مباراة من كأس العالم “وذلك حسب بيان الفيفا بإذاعة 22 مباراة أرضيا مجانا بجميع الدول”. ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من الفيفا على ذلك.

 

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجانا

أما عن تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة bein sports HD الناقلة لمباراة روسيا والسعودية اليوم هو 122045 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500.

التردد (ميجا هرتز) 12264
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
ترميز القنوات/معدّل تصحيح الخط 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة 8PSK

التردد (ميجا هرتز) 12475
معدّل استقطاب الموجة عامودي
معدّل الترميز 27500
ترميز القنوات/معدّل تصحيح الخط 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة SK.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــا أيضا

طريقة مشاهد مباريات كأس العالم 2018 على الانترنت مجانا

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.