أسهل طريقة فتح حسابات فيس بوك متعددة في نفس الوقت بدون غلقها

مع امتلاك العديد من الحسابات علي الفيس بوك والحاجة الي فتح حسابات فيس بوك في نفس الوقت ، حيث لا توجد طريقة مباشرة لفتح اكثر من حساب علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في نفس الوقت من خلال متصفح واحد ، فالطريقة الصعبة هي تسطيب وفتح اكثر من متصفح لفتح عدد من حسابات الفيس بوك الا ان هناك عدة طرق آخري تستطيع من خلالها فتح عدد من حسابات الفيسبوك علي نفس الكمبيوتر في نفس الوقت دون الحاجة لاستخدام اكثر من متصفح وبالتالي توفر الوقت والجهد .

أسهل طريقة فتح حسابات فيس بوك متعددة في نفس الوقت بدون غلقها

أسهل طريقة فتح حسابات فيس بوك متعددة في نفس الوقت بدون غلقها

 

خطوات فتح اكثر من حساب فيس بوك في نفس الوقت علي نفس الجهاز

اولا في حالة فتح حسابين فيس بوك معا في نفس الوقت

– افتح الحساب الاول باستحدام متصفح جوجل كروم لفتح الفيس بوك.

– لفتح الحساب الثاني في الفيس بوك يمكنك استخدام خاصية incognito لفتح الحساب الثاني عن طريق الضغط علي ازرار Ctrl+Shift+N في لوحة المفاتيح معا.

– ثم قم بالدخول علي حسابك الثاني علي الفيس بوك وذلك دون الحاجة إلى استخدام اي وسيلة اخري أي إضافة، حيث يمكن فتح حسابين معا باستخدام خاصية incognito كما ذكرنا في جوجل كروم.

 

في حالة استخدام فايرفوكس لفتح اكثر من حساب علي الفيس بوك

-قم بفتح الحساب الاول للفيس بوك في صفحة جديدة علي موزيلا فايرفوكس ، ثم قم بالضغط علي ازرار Ctrl + Shift + P في لوحة المفاتيح ثم قد بالدخول الي الحساب الاخر علي الفيس بوك.

 

طريقة فتح حسابات فيس بوك في نفس الوقت باستخدام اضافات علي متصفح الانترنت

ويمكنك فتح عدد لا نهائي من حسابات الفيس بوك وذلك عن طريق تنزيل اضافة علي متصفح الانترنت تسمح لك بالدخول علي حسابات الفيسبوك بسهولة دون الحاجة الي استحدام اكثر من متصفح او استخدام خاصية incognito  او نافذه جديدة حيث يمكنك تسطيب هذه الاضافة الخاصة بالدخول المتعدد من متجر جوجل كروم وتسمي “MultiLogin” حيث يمكنك تحميل هذه الاضافة مجانا وبسهول من متجر كروم  .

 

اما عن نفس الاضافة لفتح حسابات متعددة علي الفيسبوك باستخدام متصفح موزيلا فايرفوكس

فيمكنك اكثر من حساب علي الفيس بوك باستخدام هذه الاضافة وتسطيبها علي متصفح فايرفوكس وتسمي MultiFox من خلال متجر فايرفوكس 

حيث عن طريق استخدامها يمكنك فتح عدد لا نهائي من حسابات الفيسبوك في نفس الوقت وعلي نفس المتصفح ، ويمكنك استخدام نفس الخطوات والاضافات لفتح حسابات تويتر في نفس الوقت ، حيث يمكنك فتح اكثر من حساب تويتر علي نفس المتصفح باستخدام الخطوات اعلي.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــا أيضا:-

طريقة إخفاء تواجدك وظهورك على الفيس بوك للاصدقاء

 

10 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.