فيديو مكالمة تسريبات الحكام ثروت سويلم مع وجيه احمد ومرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

في مكالمة هاتفية ان صحت فعلي اتحاد كرة القدم تقديم الاستقالة، حيث ظهرت تسجيل مكالمة تسريبات الحكام مكالمة فضيحة تعيينات الحكام ، بين ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مع وجيه احمد رئيس لجنة الحكام لتخصيص حكام معينين لمباريات الزمالك في مقابل تعيين وجيه احمد رئيس لحنة الحكام رسميا ….

حقيقة تغيير درع الدوري بسبب الزمالك

حقيقة تغيير درع الدوري بسبب الزمالك

 

ونشرت جريدة الاهرام نص مكالمة تسريبات الحكام فضيحة تعيينات الحكام بين ثروت سويلم و وجيه احمد ، حيث اتفق المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ثروت سويلم، والقائم بأعمال مع رئيس لجنة الحكام وجيه أحمد علي تعيين حكام مخصوص لمباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري وتخصيص حكام معينين لمباريات الزمالك في الدوري المصري القادمة.

وتم تسجيل مكالمة تسريبات الحكام مكالمة ثروت سويلم مع وجيه احمد رئيس لجنة الحكام ، حيث أثارت الكثير من الجدل حول تمرير مباريات الدوري المصري مع تعيين حكام في الدوري لصالح الزمالك علي الرغم من انتهاء مباراة الزمالك ومصر المقاصة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

وخلال حديث مكالمة ثروت سويلم ووجيه احمد عن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور أكد المدير التنفيذى للجبلاية ثروت سويلم لوجيه أحمد، قيامه بتشكيل لوبى داخل مجلس إدارة الاتحاد يقوده جمال علام رئيس الاتحاد، للضغط على باقى أعضاء المجلس للموافقة على تنصيب وجيه أحمد رئيسًا للجنة الحكام رسميًا.

 

شاهد من هنا بالصوت تسريبات مكالمة الحكام بين اتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة الحكام حول حكم مباريات نادي الزمالك والمستشار مرتضي منصور لاختيار حكام لاستبعادهم ، مكالمة فضيحة تعيينات الحكام بالصوت


واشترط ثروت سويلم على وجيه أحمد رئيس لجنه الحكام ، خلال مكالمة تسريبات الحكام وتعيين حكام لصالح نادي الزمالك ، بأن يكون متجاوبًا مع رئيس نادي الزمالك، خلال هذه الفترة، بحيث يتم تعيين حكام دوليين من أصحاب الكفاءات لإدارة مباراة الزمالك بالدوري.

 

وأن يقوم وجيه احمد باستبعاد الحكام الذين حددهم رئيس الزمالك من إدارة مباريات الزمالك في الدوري المصري ومن جانبه ختم وجيه احمد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم على المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم ثروت سويلم بأنه سينفذ تعليماته حرفيًا ، حيث قال مسئول بالجبلاية: سمعتك يا باشا..قلت له.. أحسن حاجة انك قلت له آمنه على نفسى..سمعتك..كلام محترم..إن شاء الله..بس متشغلش بالك..وأنا خلى بالك لما بلاقى فيه خطر..بأعمل لوبى..أنا عامل لوبى دلوقتى.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.