فيديو تعرف علي اهم مواصفات سيارة ترامب الجديدة كاديلاك وان Cadillac One

كشفت شركة جنرال موتورز المصنعة للسيارة الرئاسية الامريكية كاديلاك وان “Cadillac One” ، عن اهم مواصفات سيارة الرئيس ترامب ، التي تظهر لاول مرة في مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد يوم الجمعة 20 يناير 2017 حيث تعد السيارة الرئاسية دبابة محصنة ومجهزة باسلحة دفاعية ضد القنابل.

فيديو تعرف علي اهم مواصفات سيارة الرئيس ترامب الجديدة كاديلاك وان Cadillac One

فيديو تعرف علي اهم مواصفات سيارة الرئيس ترامب الجديدة كاديلاك وان Cadillac One

اهم موصفات سيارة الرئيس ترامب الجديدة كاديلاك وان Cadillac One 2017

وحسبما اعلنت شركة جنرال موتورز انها قامت بتطوير السيارة الرئاسية “ذا كاديلاك وان” وهي السيارة الرئاسية التي سيستقلها الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب بداية من مراسم التنصيب في 20 يناير الحالي ، حيث تأتي سيارة ترامب الجديدة بواصفات خارقة لتوفير أقصى درجات الحماية لرئيس امريكا الجديد ، وكما هو معروف تأتي سياراة الرئاسة بابواب مدرعة ونوافز مضادة للرصاص لا تُفتح باستثناء نافذة السائق.

– حماية لكامل اجزاء السياراة شاملة الاطارات ضد القنابل والعبوات الناسفة المزروعة على الطرق.

– تجهيزات مضادة للأسلحة الكيماوية .

– إطارات السيارة غير قابلة للانفجار او الثقب ومجهزة ضد العبوات الناسفة.

– يصل سمك باب سيارة ترامب الجديدة الي 8 بوصة كافية لصد اي هجوم بالقنابل او العبوات الناسفة الثقيلة ، كما يجعل الابواب أثقل من أن تفتح من الداخل بسهولة.

– كما تم تجهيز سيارة الرئيس الامريكي “ذا كاديلاك وان” بأسلحة لرد أي هجوم تشمل مدافع قنابل الغاز وبنادق، فضلا عن وحدات دم من فصلية الرئيس ترامب.

– قيمة التطويرات التي تم اضافتها الي سيارة ترامب الجديدة بلغت 15 مليون دولار ومن المتوقع أن تكون سيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنفس الألوان السوداء والفضية.

– وسيتم دعم السيارة أيضا بكاميرات للرؤية الليلية، ونظام لتحديد المواقع والاتصالات عبر الأقمار الصناعية، يمكن أن يعمل تحت أي ظرف من الظروف، للتأكد من أن الرئيس ترامب دوما على اتصال بمراكز القيادة الامريكية.

 

شاهد فيديو اهم مواصفات كاديلاك وان سياراة ترامب الجديدة

جنرال موتورز تعدل سيارة اوباما الرئاسية و تقدم موديل افضل للرئيس ترامب

وبتطويرات وتعديلات جديدة علي السياراة الرئاسية الامريكية بلغت 15 مليون دولار ، قامت شركة جنرال موتورز بتعديل سياراة اوباما الرئاسية بحيث تصحح عيوبها التي ظهرت اثناء تنقلات اوباما وهي ثقل وزن السيارة وقلة سرعتها نسبيا ، وصعوبة نقلها خارجيا ، كما تعرضت سياراة اوباما لعطل غريب، خلال زيارته لإسرائيل 2013، بعدما أخطأ السائق ووضع الغاز في خزان الوقود بدلا من الديزل، كما تعثرت سيارة الرئيس خلال زيارته إلى دبلن في 2011 بسبب وزنها الثقيل، وهو ما تداركته “جنرال موتورز” في نسختها الأخيرة من ذا كاديلاك وان الرئاسية التي ستقدمها الي الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.