تعرف علي موعد قرعة دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا 2017 بث مباشر

نقدم لكم تغطية مباشرة لدور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2017 ، بعدما حجزت اندية اوروبا الكبار مقاعدها ، حيث سيكون موعد قرعة دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا 2017 يوم الجمعة 17 مارس 2017 في مدينة نيون السويسرية فكيف ستكون مواجهات دور ال 8 من الشامبيونز ليج 2017.

تعرف علي موعد قرعة دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا 2017 بث مباشر

تعرف علي موعد قرعة دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا 2017 بث مباشر

 

نتائج دور ال 16 من دوري الابطال 2017

استطاعت فرق اسبانيا والمانيا حجز مقاعدها في دور ال 8 كالعادة ، حيث تأهل فريق ريال مدريد علي حساب نابولي الإيطالي بعد أن كرر الفوز عليه في مباراة الإياب بنتيجة 3-1 بسهولة ، وعلي الجانب الاخر حقق برشلونة فوزا تاريخيا علي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بعد الخسارة الكبيرة في مباراة الذهاب ، ليفوز في برشلونة ب 6-1 في لقاء الإياب.

كذلك الحال بالنسبة لفرق المانيا حيث استطاع بايرن ميونخ التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن جدد فوزه على آرسنال الإنجليزي بنتيجة 5-1، بينما اكد دورتموند علي احقيته في الاستمرار في البطولة علي الرغم من خسارته ذهاباً امام بنفيكا 1-0 ، اذ فاز في المانيا بنتيجة 4-0 .

وننتظر معكم باقي الفرق الاربعة لاستكمال مقاعد دور ال 8 ، هذا الاسبوع ايام 13 و 14 مارس / أذار الجاري، فمن سيكون الفائز في مباراة يوفنتوس وبورتو، و مباراة ليستر سيتي وإشبيلية، ومباراة موناكو ومانشستر سيتي، والصدام الاسباني الالماني بين أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن. 

تحديث :- استطاع فريق موناكو الفرنسي، و يوفنتوس الإيطالي، بوروسيا دورتموند الألماني، ليستر سيتي الإنجليزي، التأهل إلى دورالثمانية الكبار وسط مفاجأت دوري الابطال هذا العام.

 

موعد قرعة دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا 2017 والقنوات الناقلة

ستقام قرعة الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2017 يوم الجمعة القادمة 17 مارس/ آذار الجاري ، في تمام الساعة 14:00 توقيت مكة المكرمة او 11:00 بتوقيت جرينيتش، في حفل ستحتضنه كالعادة مدينة نيون السويسرية وتنقله قناة بي ان سبورت مباشرة.

يذكر ان موعد مباريات دور الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا 2017 ستبدأ ايام 11 و12 أبريل / نيسان ، على ان تقام مباريات الإياب في 18 و19 من الشهر نفسه ، وتابعونا في خمس خطوات سننشر لكم نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا بالتفصيل ومواعيد المباريات.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.