تفاصيل قصص مسلسلات رمضان 2018 شاهد قصة مسلسل نسر الصعيد ومسلسل ليالي أوجيني

نوضح لكم بالتفصيل في خمس خطوات قصة مسلسل محمد رمضان 2018 نسر الصعيد ، ومسلسل ليالي أوجيني ، وقصة مسلسل عادل أمام في شهر رمضان عوالم خفية ، حيث يتنافس كبار النجوم في المسلسلات المصرية 2018 في شهر رمضان الكريم ، ويقدمون العديد من الأعمال الدرامية الجديدة والمختلفة في طابعها عن السنوات الماضية حيث سيكون طابع هذا العام المسلسلات الصعيدية وضباط الشرطة والجرائم.

قصص مسلسلات رمضان 2018 قصة مسلسل عوالم خفية ومسلسل نسر الصعيد

قصص مسلسلات رمضان 2018 قصة مسلسل عوالم خفية ومسلسل نسر الصعيد

 

قصة مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد في رمضان 2018

يعود النجم محمد رمضان مجددا للدراما التلفزيونية هذا العام في شهر رمضان الكريم ليقدم مسلسل نسر الصعيد ، حيث يقدم شخصية ضابط صعيدي يُدعى “زين”، وتدور قصة مسلسل نسر الصعيد حول ضابط بالقوات المسلحة المصرية ، محبوب وسط أهل منطقته، إذ يتسم بصفات الشهامة والجدعنة، فهو مثال لابن البلد، الذي يعتبرونه قدوتهم، وخلال احداث المسلسل يتم نقل محمد رضمان إلى سيناء ليشارك في محاربة الإرهاب وعمليات التطهير التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة، لإنقاذ البلد من مخاطر الإرهاب.

أبطال مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان 2018

أبطال مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان 2018

يذكر أن مسلسل محمد رمضان،نسر الصعيد ، من تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة سيد رجب، سلوى خطاب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، ومن إخراج ياسر سامي.

 

 

قصة مسلسل ياسر جلال في شهر رمضان 2018 مسلسل رحيم

أما الفنان ياسر جلال يعود مرة آخري هذا العام عبر مسلسل “رحيم” 2018 ، وهو تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة فنون مصر، بطولة محمد رياض، دينا، رياض الخولي، حسن حسني.

وتدور قصة مسلسل رحيم السيوفي في شهر رمضان الكريم ، حول رجل الأعمال المصري، الذي يعمل في غسيل الأموال والتهريب، ولديه أذرع كثيرة، وتبدأ أحداث المسلسل في وقت تنحي الرئيس السابق، حيث كان رحيم يحاول تهريب مبلغ كبير من الدولارات، ويتم إلقاء القبض عليه ووضعه في السجن، لتنهار أسطورة رحيم السيوفي.

وبعد قضاء سبع سنوات في السجن يتم الإفراج عنه، ويعود رحيم في زي أمير الانتقام حيث يبدأ في البحث عمن قام بتسليمه للشرطة، خاصة بعد اكتشافه أن ممتلكاته تم السطو عليها من قِبل رجاله وتم تشريد أسرته بالكامل، ومن هنا يبدأ رحلة بحث عن أسرته والمستندات التي تثبت أحقيته فيما تم الاستيلاء عليه.

 

مسلسل طايع بطولة عمرو يوسف في رمضا 2018

من خلال مسلسل “طايع” يخوض الفنان عمرو يوسف تجربة جديدة عليه، إذ يقوم بتجسيد شخصية صعيدية، المسلسل تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، إخراج عمرو سلامة، إنتاج “ماجنوم”، بطولة سهير المرشدي، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، محمود البزاوي.

تدور أحداث مسلسل عمرو يوسف طايع في رمضان 2018 حول تهريب الآثار التي يتم التنقيب عنها في صعيد مصر حيث تظهر شخصية طايع الذي يهوى اقتناء الآثار والكنوز المدفونة في صعيد مصر، ويسعى في نفس الوقت للانتقام من قاتل والده.

 

 

قصة أحداث مسلسل ظافر العابدين وأمينة خليل مسلسل ليالي أوجيني 2018 في رمضان

أما عن قصة مسلسل ظافر العابدين الجديد فهو يشارك الفنانة أمينة خليل، بطولة مسلسل “ليالي أوجيني” التاريخي الرومانسي وهو تأليف إنجي القاسم وسماء أحمد عبدالخالق، بطولة إنجي المقدم، كارمن بصيص، مراد مكرم، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العرب، خالد كمال، ومن إخراج هاني خليفة، وإنتاج شركة بي لينك.

مسلسل ظافر العابدين في رمضان 2018 ليالي اوجيني

مسلسل ظافر العابدين في رمضان 2018 ليالي اوجيني

 

حيث تدور احداث مسلسل ليالي أوجيني بشكل درامي مثير حول شخصية كاريمان في اربعينيات القرن الماضي وهي ابنة الطبقة المتوسطة والمتزوجة من إسماعيل، وهو رجل إقطاعي، ثري، يشك في سلوكها وتدفعه غيرته عليها للتعامل معها بقسوة.

إلى أن يحدث بينهما خلاف شديد بعد إبعاده لطفلهما عنها في محاولة للضغط عليها لتعترف إذا كانت على علاقة بشخص آخر أم لا، فتقتله عن طريق الخطأ، أو هكذا ظنت، بعد احتدام النقاش بينهما، لتقرر الهرب والاختفاء في مدينة بور فؤاد.

 

قصة مسلسل عوالم خفية في رمضان 2018 مسلسل عادل أمام الجديد

وعلى الرغم من ابتعاد النجم عادل أمام عن قناة ام بي سي مصر هذا العام واذاعه مسلسله على قناة سي بي سي إلا أنه يخوض سباق مسلسلات رمضان بقوة ، حيث يقدم الزعيم عادل إمام مسلسل عوالم خفية 2018 في شهر رمضان وهو بطولة بشرى، مي سليم، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، أسامة عباس، صلاح عبدالله وتدور احداث مسلسل عادل امام 2018 حول جريمة قتل ومذكرات كتبتها فنانة شهيرة انتهت حياتها في ظروف غامضة، كانت بوابة لدخول الصحفي الشهير هلال كامل إلى عش الدبابير، تحتوي المذكرات على أسرار كثيرة وخبايا لشخصيات فاسدة يقومون باستغلال مناصبهم لمصالحهم الشخصية.

مسلسل عادل امام في رمضان 2018 عوالم خفية مع هبة مجدي

مسلسل عادل امام في رمضان 2018 عوالم خفية مع هبة مجدي

مما يؤثر سلبًا على المجتمع، فيقرر هلال فضح كل الفاسدين للرأي العام وأثناء تلك الرحلة، يكتشف هلال شخصيات أخرى فاسدة غير التي دونت في المذكرات، مما يعرضه لمخاطر جسيمة تهدد حياته وحياة المقربين منه، وقبل أن تنتهي رحلته يكتشف تورط أشخاص مقربين منه في هذه القضايا، فيدخل في صراع نفسي كبير يؤثر عليه وعلى من حوله ، وتابعونا في موقع خمس خطوات سوف ننشر لكم المزيد من قصص مسلسلات رمضان 2018 بالكامل وكل عام وانتم بخير.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا أيضا

قائمة أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2018 وتكلفتها والمنافسة بين محمد رمضان وعادل امام

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.