كل ما تريد معرفته عن اجهزة آيفون الجديدة 2018 iPhone XC و XS و XS Max المواصفات والأسعار والألوان

تعلن شركة أبل تفاصيل أحدث هواتفها الذكية لعام 2018 -2019 ، حيث نوضح لكم أسعار ومواصفات آيفون 9 iPhone XC و XS و XS Max والالوان المتاحة وموعيد البيع ، كذلك اهم مميزات وعيوب آيفون iphone 9 ,xs, xs Max الجديدة.

كل ما تريد معرفته عن اجهزة آيفون الجديدة 2018 iPhone XC و XS و XS Max

كل ما تريد معرفته عن اجهزة آيفون الجديدة 2018 iPhone XC و XS و XS Max

 

اهم مواصفات اجهزة آيفون الجديدة 2018 iPhone XC و XS و XS Max

تقدم شركة آيفون خلال مؤتمر صحفي عالمي هاتف آيفون  اكس سي بمساحة شاشة 6.1 بوصة كبيرة نسبيا مقارنة بشاشات آبل لكن بسعر منخفض ليكون اقرب للجمهور حيث يقترب آيفون XC، من نسخة iPhone 5c في لكن 2013 بمواصفات محدثة قريبة من آيفون 8 .

أما عن النسخة المنظرة المتطورة من هاتف iPhone X سيُطلق عليه اسم iPhone Xs والتي سيتم فيها القضاء على مشكلة face id كذلك زيادة وضوح الشاشة وحل مشاكل الكاميرا الخلفية مع استمرار اضافة الكاميرا الثنائية dual cameras .

اما عن الجهاز الثالث والاكبر iPhone Xs Max حيث يأتي بشاشة كبيرة 6.5 بوصة لتنافس آبل جهاز جالاكسي نوت 9 الجديد من سامسونج ، كما تقدم شركة آبل العديد من المميزات الجديدة لعل اهمها للكثيرون هي مساحة داخلية اكبر 512GB ، كذلك كاميرا رائعة الجودة في الصور الثابتة والفيديو.

مميزات وعيوب اجهزة آيفون iphone xs,9 ,xs max

مميزات وعيوب اجهزة آيفون iphone xs,9 ,xs max

أسعار آيفون iPhone XC و XS وXS Max والألوان المتاحة وموعد الطرح

وستبدأ اسعار النسخة المخفضة من اجهزة آيفون الجديدة iphone xc بسعر يبدأ من 700 دولار ، بينما ترتفع الاسعار تدريجيا في نسخة آيفون الجديدة iphone xs لتبدأ من 800 دولار ، أما عن سعر iphone xs Max فهو بسعر يبدأ من 1000 دولار.

اسعار والوان اجهزة آيفون الجديدة 2018-2019

اسعار والوان اجهزة آيفون الجديدة 2018-2019

وتشمل ألوان اجهزة آيفون الجديدة اللون الاسود والرمادي والفضي ، وسط انباء عن طرح اللون الابيض والاحمر والذهب لاحقا هذا العام في اصدارات خاصة ، وحددت شركة آبل موعد طرح اجهزة آيفون للشراء اعتبارًا من 21 سبتمبر 2018 وتابعونا في خمس خطوات سننشر لكم المزيد مواصفات ومراجعات الاجهزة الجديدة.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــا أيضا

اهم مميزات وعيوب سامسونج جالاكسي نوت 9 الجديد

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!