ماذا قال أحمد حلمي ومنى ذكي بعد خبر اصابته بالسرطان؟

اوضح الفنان أحمد حلمي خبر اصابته بالسرطان وتواجده هو وزوجته منى ذكي فى احدى مستشفات الولايات المتحدة الامريكية لاجراء جراحة دقيقة خاصة باستئصال ورم خبيث -من الدرجة الأولي- من جسده وانه الان متواجد داخل أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تحت إشراف عدد من الأطباء المتخصصين في هذا المجال.

أحمد حلمي

أحمد حلمي

اوضح الفنان أحمد حلمى للعديد من المصادر الصحفية ان سبب تواجده الأن بالولايات المتحدة الأمريكية هو اجراءه عملية دقيقة لازالة ورم سرطانى خبيث اكتشف اصابته به خلال تواجده من قبل فى الولايات المتحدة الامريكية واكد احمد حلمى انه أصبح الان بعد العلمية بصحة جيدة بعد نجاح العملية وقيامة بمغادرة المستشفى منذ يومين حيث انه الان يقضى فترة نقاهة بسيطة على أن يتواجد لأيام مقبلة في أمريكا، من أجل المتابعة مع الطبيب المشرف على حالته، وفى نفس الوقت نفى احمد حلمى وجوده في غرفة العناية المركزة.

وقد اكتشف الفنان أحمد حلمي خبر اصابته بمرض خبيث منذ أشهر قليلة قبل ولادة مني ذكي لابنه سليم وذلك بفترة قصيرة.

وقال حلمي “أشكر الله على شفائي ووقوفه بجواري، ثم أشكر زوجتي اللي أصرت على السفر معي وعدم تركي للحظة واحدة، ورافقتني في هذه الظروف القاسية، في وقت كانت هي الأولى فيه بالرعاية، لأنها كانت في أواخر أيام حملها، ولهذا شاءت الأقدار أن يولد ابننا هنا” وطمئن حلمى جمهورة على حالتة الصحية، وانه فى تحسن مستمر الحمد لله ومن المقرر أن يعود إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة .

و فى تصريح اخر قال الإعلامى محمود سعد على قناة النهار اليوم السبت ان قام باجراء اتصال تلفونى بالفنانة منى زكى زوجة الفنان أحمد حلمي ، وذلك للاطمئنان على صحة الفنان احمد حلمى وحالته الصحية عقب إجراء العملية الجراحية لاستئصال ورم خبيث الأخيرة بأمريكا.

واوضح محمود سعد من خلال برنامج آخر النهار، المذاع على فضائية النهار ، أن منى زكى أكدت له أن حالة الفنان أحمد حلمي مستقرة وجيدة جدا، وأنه سيعود للقاهرة خلال 5 أيام ليكون وسط عشاقه ومحبيه نافيه وجودة فى العناية المركزة وانه الان فقط فى حالة نقاهه قبل رجوعه الى مصر بالسلامة.

موقع خمس خطوات يقدم معلومات بسيطة فى شرح سهل من خمسة خطوات للأحداث الجارية وكافة مناحي الحياة المتنوعة لإثراء محتوي اللغة العربية على الإنترنت

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!