مبلغ الحد الأقصى للإيداع في ماكينات الصراف الآلي ATM في البنك الأهلي

أعلنت البنك الأهلي المصري قيمة مبلغ الحد الأقصى للسحب أو الإيداع في ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للبنك الأهلي في جميع المحافظات ، مشيرا إلى زيادة الحد الأقصى لللإيداع في ماكينة الصراف الآلي مباشرة دون الحاجة إلى التوجه داخل البنك أو التعامل مع الموظفين.

مبلغ الحد الأقصى للإيداع في ماكينات الصراف الآلي ATM في البنك الأهلي

مبلغ الحد الأقصى للإيداع في ماكينات الصراف الآلي ATM في البنك الأهلي

 

زيادة مبلغ الحد الأقصى للإيداع في ماكينات الصراف الآلي في البنك الأهلي

وحسبما أوضح عدد من مسئولي البنك الأهلي المصري اليوم أنه بداية من شهر ديسمبر 2017 ، سيتم زيادة الحد الأقصى للإيداع النقدي في ماكينات البنك الأهلي الصراف الآلي (ATM)، بحيث تكون 20 ألف جنيه في اليوم الواحد ، بدلاً من 10 آلاف جنيه في السابق.

حيث يستطيع المواطنين إيداع المبالغ المالية في ماكينات الصراف الآلي مباشرة دون الحاجة لدخول البنك والتعامل مع الشباك والموظفين ، حيث سيسهم ذلك في تخفيف الزحام في فروع البنك بجانب تشجيع العملاء على استخدام ماكينات ATM الصراف الآلي.

 

زيادة الحد الأقصى للسحب من ماكينات البنك الأهلي إلى 10 آلاف جنيه يوميا

يذكر أنه منذ شهرين كان البنك الأهلي المصري قد رفع قيمة الحد الأقصى للسحب من ماكينات الصراف الآلي ليكون الحد الأقصى الجديد هو 10 آلاف جنيه بدلا من 8 آلاف جنيه ، وذلك من خلال جميع ماكينات البنك الأهلي المصري في جميع المحافظات البالغ عددها 3500 ماكينة صراف آلي.

زيادة الحد الأقصى للسحب والإيداع في ماكينات ال ATM

زيادة الحد الأقصى للسحب والإيداع في ماكينات ال ATM

كما تم زيادة قيمة المبلغ المسموح سحبه بالنسبة لبطاقة الفيزا الكارت العادي (الكلاسيكي) الصادر من البنك الأهلي المصري بحيث يكون 10 آلاف جنيه في اليوم، كذلك بالنسبة لأقصى مبلغ يمكن سحبه من ماكينات البنك باستخدام بطاقة فيزا أو كارت البلاتينيوم لكبار العملاء إلى 30 ألف جنيه بدلا من 15 ألف جنيه يوميا.

 

إرسال كشف حساب كارت الائتمان على الإيميل بدلا من البريد الفيزا والماستر كارت

وعلى الجانب الآخر أعلن البنك الأهلي إمكانية إرسال كشف حساب بطاقات الائتمان البنك الأهلي المصري الفيزا والماستر كارت على الإيميل بدلا من البريد الورقي ، وذلك بداية من شهر ديسمبر ، بحيث يستطيع العملاء استلام كشف حساب كارت الفيزا على الايميل البريد الإلكتروني بدلا من جواب البريد الذي يتم إرساله على عنوان المنزل ، كما سيتم عمل خصم على تكلفة إصدار وتجديد كارت الفيزا لمن يُفعل هذه الخدمة.

 

شاهد من هنــــــــــــــا أيضا

حقيقة إيقاف شهادات الاستثمار ال 16 و 20 % أو تخفيضها

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.