تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس وموعد عرضه

اعلنت قناة ام بي سي مصر تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل سلسال الدم ، وموعد عرضه ، خاصة بعد نهاية الجزء الرابع المفتوحة والقاسية علي الجمهور بعد براءة هارون واصابة نصرة باغماء ، فماذا ستكون الاحداث القادمة في مسلسل سلسال الدم.

تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس وموعد عرضه

تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس وموعد عرضه

 

نهاية الجزء الرابع من سلسال الدم تثير الجدل بين متابعيه

ترك صناع مسلسل سلسال الدم علي MBC مصر ، الجمهور في حالة جدل ممزوج بالتشويق لمعرفة نهاية سلسال الدم، خاصة مع الحلقة الاخيرة من المسلسل على مدار ساعتين، حيث لجئوا لنهاية مفتوحة؛ اذ انتهت الأحداث بالحكم ببراءة هارون “رياض الخولي” وإصابة نصرة “عبلة كامل” بحالة إغماء ، واختتم صناع المسلسل هذه الحلَقة بكتابة جملة “هل انتصر هارون على نصر هذا ما ستكشفه الحلَقات الجايه انتظرونا”.

وذلك على مشهد للفنانة عبلة كامل وهي تغيب عن الوعي في حالة صدمة شديدة ، لتزداد حيرة المشاهدين حول ما حدث لنصرة هل أصيبت بصدمة أم أنها فارقت الحياة.

يذكر أن قناة “MBC مصر” قد اذاعت الحلَقة الأخيرة من مسلسل “سلسال الدم” في موسمه الرابع امس ، والمسلسل هو من بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي وأحمد بدير وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي، منة فضالي، راندا البحيري من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

 

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس 2017

ومن جانبه اوضح مجدي صابر، مؤلف مسلسل «سلسال الدم»، إن إدارة فضائيات MBC مصر، حددت موعد عرض سلسال الدم الجزء الخامس بعد شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك ، مشيرا الي أن الحلقات المتبقية ستكون 30 حلقة ويمكن اعتبارها تكملة للجزء الرابع وليس جزءا جديدا من المسلسل.

واشار المؤلف في نفس الوقت الي انه من المحال أن تكون نهاية حلقات مسلسل سلسال الدم بانتصار الشر على الخير كما حدث في حلقة أمس، مشيرا الي نصرة سوف ستفيق من صدمتها ببراءه هارون ، وسوف تستغل ذكائها الخارق في كشف الحقيقة والاخذ بثأر زوجها وابنها خلال الـ 30 حلقة القادمة بعد شهر رمضان 2017.

 

4 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.