مشروبات التخلص من رائحة الفم خاصة رائحة الاسماك الفسيخ والرنجة

رائحة الفم السيئة خاصة بعد اكل تناول الوجبات والاسماك المملحة مثل الفسيخ والرنجة من الصعب التخلص منها الا عن طريق شرب مشروبات التخلص من رائحة الفم مثل المشروبات التي تحتوي علي اعشاب طبيعية سهل الحصول عليها وعملها في البيت للتخلص من رائحة الفم ورائحة الاسماك غير المحببة خاصة في شم النسيم او عيد الفطر المبارك عند تناول الفسيخ والرنجة وكل عام وانتم بخير.

مشروب الليمون بالنعناع من افضل مشروبات التخلص من رائحة الفم خاصة رائحة الاسماك خاصة الفسيخ والرنجة

مشروب الليمون بالنعناع من افضل مشروبات التخلص من رائحة الفم خاصة رائحة الاسماك خاصة الفسيخ والرنجة

مشروب عصير الليمون بالنعناع

عصير الليمون بالنعناع من ابسط انواع المشروبات التي تساعد علي التخلص من رائحة الفم سريعا خاصة بعد تناول الاسماك او الاسماك المملحة مثل الفسيخ والرنجة ، حيث ان الليمون بالنعناع أفضل أنواع العصائر الطبيعية التي يمكنك الاستعانة بها بعد تناول أكلة الفسيخ والرنجة وذلك لأن الليمون من المواد الطبيعية التي تساعد على الهضم بشكل سليم ويحارب أي شعور بالانتفاخ أو الحموضة كما يساعد النعناع على الانتعاش والحيوية مع ارتفاع درجات الحرارة.

 

الشاي الأخضر يساعد علي التخلص من رائحة الفم وخاصة رائحة الاسماك 

يمكنك استبدال الشاي الأحمر الاكثر شهرة في مصر بمشروب الشاي الأخضر ، وذلك نظرا لفوائد الشاي الاخضر للصحة عن الشاي الأحمر الذي يسحب الحديد من الجسم ويتفاعل مع الأملاح مما يؤدي إلى الشعور بالانتفاخ وعدم الراحة، لذلك أنصح بتناول كوب من الشاي الأخضر خلال شم النسيم وستلاحظ الفرق في التخلص من رائحة الفسيخ او رائحة الرنجة سريعا.

 

عصير الفواكه بالزبادي يخلصك من رائحة الفم ورائحة الاسماك سريعا

كما يمكنكم عمل عصير الزبادي بالفواكة للتخلص من رائحة الفم سريعا ، خاصة وان الزبادي من أفضل الأطعمة الطبيعية التي تساعد على الهضم بشكل جيد وسريع لذا يفضل تناول عصير الفواكه الطبيعية بالزبادي مثل الموز أو الفراولة أو الجوافة وذلك لاحتوائهما على فيتامين سي والذي يعزز الجهاز المناعي للجسم ويطرد السموم ، ويفضل استخدام الفراولة في عصير الزبادي بالفواكة ، حيث تساعد الفراولة علي التخلص من رائحة الرنجة او الفسيخ.

 

مشروب ديوتكس الماء لازالة السموم من الجسم

يعتبر ديوتكس الماء من أفضل المشروبات التي تساعدك على تنقية الجسم من السموم ويساعد على زيادة حرق الدهون في الجسم وخاصة مع اقتراب شم النسيم وتناول الأطعمة المملحة.. لذا يعرض الفيديو التالى طريقة عمل ديوتكس الماء للحماية من التسمم في شم النسيم ، ليس فقط خالي من أي سعرة حرارية بل هو شراب لذيذ وممتاز للتنحيف وتخليص الجسم من السموم، كما أنه يساعد على زيادة عملية الأيض.

 

مكونات ديوتكس الماء وطريقة تحضير ديوتكس الماء لتنقية الجسم من السموم

– ليتر ونصف مياه ، مع تفاحة مقطعة إلى شرائح رقيقة ، عود قرفة او قرفة بودرة

أضف هذه المكونات لكمية الماء وأضف فوقها قطع الثلج واتركها في الثلاجة لحوالي ساعة من الزمن، ويمكن زيادة كمية التفاح أو القرفة إذا كنا نفضل الطعم أقوى، يمكنكم تناول هذا المشروب طوال النهار.

 

مشروب سحرى للتخلص من سموم الجسم بعد اكل الفسيخ او الرنجة

يعمل هذا المشروب السحري الرائع على تنقية الجسم من سموم الأسماك المملحة، حيث يحتوي علي كل من الجنسنج والليمون بالاضافة الي الزنجبيل الذي يساعدة على زيادة كفاءة الجهاز المناعى في محاربة الأمراض وتقوية الجهاز الهضمى.

 

المكونات ديوتكس الجنسنج والزنجبيل

3 ملاعق من الجنسنج ، ليمونة مقطعة حلقات ، عدد 4 ملاعق من الزنجبيل الطازج ، ملعقة من القرنفل ، 3 أعواد من النعناع الأخضر.

 

طريقة تحضير مشروب ديوتكس الزنجبيل لتنقية الجسم من سموم الاسماك المملحة

قومى بغلى لتر من الماء، ثم تضاف إليه جميع المكونات، ثم يقلب جيدا ويغطى 5 دقائق ثم يشرب دافئا، يمكنك تناول 3 أكواب من هذا المشروب يوم عيد شم النسيم على الريق وبعد تناول الأسماك المملحة.

 

المشوربات الغازية ومشروبات الطاقة تؤدي الي عسر الهضم والانتفاخ

اما بالنسبة للمشروبات الممنوعة بعد تناول الفسيخ والرنجة او الاكلات الدسمة فهي المشروبات الغازية ، وعلي غير ما يشاع ان المشروبات الغازية تساعد علي الهضم الا ان خبراء التغذية ينصحون بالابتعاد عن المشروبات الغازية خاصة بعد الوجبات الكبيرة او الاكلات الدسمة ، وذلك لان المشروبات الغازية مثل الكوكاكولا والبيبسي والسفن اب وغيرها تساعد في الشعور بالانتفاخ وعسر الهضم ، كما ان المشروبات الغازية تسبب العديد من المشكلات الصحية الأخرى علي المدي الطويل مثل هشاشة العظام والسكري.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــا

افضل علاج لمرضي عسر الهضم وزيادة الحموضة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!