مقارنة بين أسعار أوبر وكريم والتاكسي الأبيض 2019 بعد الزيادة الجديدة

بعدما أعلنت شركة أوبر من أسعار تاكسي اوبر في مصر 2019 وزيادة فتح العداد وسعر الكيلو المتر والانتظار ، نوضع لكم مقارنة بين أسعار أوبر وكريم والتاكسي الأبيض والتاكسي المخصص للبنات والسيدات فقط وخدمات النقل الجماعي عبر الموبايل في مصر وأسعارها بالتفصيل.

مقارنة بين أسعار أوبر وكريم والتاكسي الأبيض 2019 بعد الزيادة الجديدة

مقارنة بين أسعار أوبر وكريم والتاكسي الأبيض 2019 بعد الزيادة الجديدة

 

زيادة أسعار أوبر في مصر 2019 وفتح العداد وسعر الكيلو متر

وكانت شركة أوبر مصر قد أعلنت عن رفع أسعار أوبر في مصر 2019 ، للنقل التشاركي الذكي أسعار خدمتي “إكس” و”سيليكت” في محافظة القاهرة الكبري والمدن الجديدة بحيث ترتفع سعر فتحة العداد لخدمة أوبر إكس من 7 جنيهات إلى 7.25 جنيه، كما ارتفعت فتحة العداد لخدمة أوبر سيليكت من 10 جنيهات إلى 12 جنيهًا.

وسعر الكيلومتر في أوبر 2.55 قرش في القاهرة، وسعر دقيقة الانتظار 35 قرشا في القاهرة بحد أدنى 10 جنيهات للخدمة.

 

أسعار أجرة التاكسي الابيض في مصر 2019

أما بالنسبة للتاكسي الأبيض فجاء سعر فتح العداد 6 جنيهات، سعر الكيلو متر 2.50 قرشا، سعر دقيقة الانتظار الواحدة 26 قرشا، يتم احتساب ساعة الانتظار بواقع 16 جنيها تزيد تكلفة ساعة الانتظار بواقع 8 جنيهات دون وجود حد أدنى للرحلة.

 

أسعار اجرة تاكسي كريم في مصر 2019 بعد الزيادة الجديدة

اما عن شركة كريم فقد رفعت ايضا اسعار خدماتها في مصر بحيث يصبح قيمة فتح عداد سيارة كريم 7.5 بدلاً من 5.25 في سيارات GO ، كذلك جو بلس ب 10.25 ، بينما خدمة موتوسيكل كريم ب 4 جنيه لفتح العداد ، اما عن خدمة المطار من سيارات كريم فتح العداد لها اصبح ب 26.7 جنيه.

كما أتاحت شركة Careem خدمة Careem Bus بسعر ثابت 25 جنيهًا، تسدد نقدًا بغض النظر عن عدد المحطات ما يعادل 60% إلى 80% من الأجرة المتعارف عليها.

 

خدمة نقل جماعي SWVL

وبالنسبة للنقل الجماعي بالميني باص والميكروباص في القاهرة الكبري والمدن الجديدة يقدم تطبيق SWVL خدمة ركوب الباص من عدة اماكن في القاهرة والجيزة والمدن الجديدة ، ويعمل مثل باقي تطبيقات النقل حيث بعد فتح التطبيق عليك تحديد المكان الذي تريد أن يأخذك الباص منه.

والمكان الذي تريد الذهاب إليه، ثم تختار مكانك بالضغط على Current Location، وسيحدد التطبيق تلقائيًا موقعك الحالي، ثم يقوم بعرض أوقات الرحلات التي يمكنك أن تستقلها، ومواعيد الباصات، ثم اختيار المعاد والمكان المناسب لك ثم تقوم بتأكيد الحجز.

أما عن متوسط سعر باص SWVL في مصر فيستطيع المستخدم معرفة تكلفة الرحلة مسبقًا فعلى سبيل المثال يصل سعر المشوار من التجمع الخامس إلى 6 أكتوبر 35 جنيهًا.

 

تطبيق بينك تاكسي لنقل البنات والسيدات فقط

كما يقدم تطبيق pink taxi خدمة نقل السيدات والبنات فقط ، وبعد تحميل التطبيق يمكنك تحديد موقعك الحالي والوجهة التي تريدين الذهاب إليها، ثم اختيار طريقة الدفع وتأكيد الطلب، والمحاسبة بالكاش او الكريديت كارد .

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.