اهم مميزات وعيوب آيفون Apple iPhone 8 سعر آيفون 8 و iPhone X والنسخة الذهبية

اعلن تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل تفاصيل اطلاق جاهز آيفون Apple iPhone 8 ، كذلك آيفون 8 بلس ، مع مفاجأة آبل الجديدة وهو جهاز آيفون اكس iPhone X بتصميم جديد وسعر مميز ، حيث نوضح لكم اهم مميزات وعيوب آيفون ، كذلك سعر نسخة آيفون الذهبية الجديدة.

اهم مميزات وعيوب آيفون Apple iPhone 8 سعر آيفون 8 و iPhone Xوالنسخة الذهبية

اهم مميزات وعيوب آيفون Apple iPhone 8 سعر آيفون 8 و iPhone Xوالنسخة الذهبية

مميزات آيفون Apple iPhone 8 و ايفون 8 بلس وما هي مواصفات آيفون اكس الجديد 2017

– وحسبما اعلن تيم كوك خلال مؤتمر آبل للكشف عن اجهزة ايفون الجديدة كذلك ساعة آيفون وشاشة ابل 4k الجديدة ، اطلاق جهاز آيفون اكس 2017 الجديد ، بتصميم مميز لاول مرة بدون زر آيفون الرئيسي الشهيرة ، وبمزايا جديدة مثل التعرف على الوجه وذاكرة عشوائية 3 جيجا ، بينما ستكون 2 غيغابايت فقط في نسخة آبل ايفون 8.

– شاشة بدقة 1125×2436 بيكسل فمن المتوقع أن تكون شاشة الهاتف الجديد من نوعية OLED ذات الاستهلاك الأقل للطاقة وتحتوي على خاصية (True Tone) والتي توجد في جهاز الـ (iPad Pro) لضبط تباين اللون الأبيض ليتناسب مع البيئة المحيطة.

-اما عن كاميرا آيفون 8 الجديدة فنجد ان آيفون إكس سيحمل كاميرا خلفية 12 ميغابكسل تدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية، أو بدقة أقل 1080P وبسرعة 240 إطار في الثانية لتعطي انسيابية عالية في تسجيل الفيديو الذي يحوي حركة سريعة مثل السيارات.

– بينما الكاميرا الامامية فهي ستكون بقدرة 7 ميغابكسل تدعم تسجيل الفيديو حتى 1080P بسرعة 30 إطار في الثانية لكن لن تدعم الكاميرا الامامية خاصية ال 4k .

– اما عن معالج آيفون 8 الجديد فنجد انه لاول مرة سيتم استخدام معالج A11 الذي سيشغّل آيفون إكس إذ يحمل 6 أنوية، اثنتان منها للمهام التي تتطلب قدرة معالجة كبيرة، والأربعة البقية للمهام العادية أو التي تجري في الخلفية ما يعني توفير في استهلاك الطاقة.

– التعرف على الوجه بدلاً من البصمة فحسب التسريب سيتم الاستغناء عن خاصية (Touch ID) واستبدالها بخاصية (Face ID) للتعرف على الوجه من أجل فتح قفل الهاتف.

– مستشعر ضوئي ثلاثي الأبعاد هذه التقنية هي النقطة الفارقة في الهاتف الجديد، حيث سيكون هذا الحساس المتقدم جداً متعدد الإستخدامات ومن أبزرها خاصية التعرف على الوجه الجديدة (Face ID) وأيضاً في تقنية الواقع المعزز.

– اصدرات الاجهزة ستكون 64 جيجا و 256 و 512 جيجا.

– خاصية الشحن السريع كذلك الشحن اللاسلكي لبطارية آيفون 8.

– الحماية ضد الماء والاتربة مع شاشة قوية ضد الصدمات المتوسطة.

 

عيوب آبل آيفون 8 و ايفون 8 بلس و عيوب ايفون اكس

– سعر آيفون 8 الجديد مرتفع كالعادة عن الاصدار الا انه من المتوقع ان ينخفض الي حد ما الشهور القادمة.

– لا زالت مشكلة عدم وجود مدخل السماعة 3.5mm وان كان مستخدمي آبل قد تعودوا علي ذلك منذ العام الماضي.

-نسخة آيفون 8 Jet Black الاطار الخارجي والظهر قابل للخدش لذلك يفضل شراء جراب او حماية له.

– مساحة الذاكرة الداخلية لاجهزة آيفون 8 الجديدة لازالت محدودة وان كان يمكن التغلب علي ذلك بشراء نسخة اكبر من البداية.

سعر جهاز ايفون اكس 2017 الجديد والوانه

سعر جهاز ايفون اكس 2017 الجديد والوانه

سعر آيفون 8 في السعودية ومصر و الوانه بالتفصيل و موعد بيعه في الدول العربية

وقد أشارت التقارير الي بدء شركة آبل في بيع اجهزة آيفون 8 الجديدة في السعودية والامارات ومصر وعدد من الدول العربية خلال شهر اكتوبر 2017 ، حيث سيكون سعر جهاز آيفون اكس بـ1100 دولار أميركي 19360 جنيه مصري ، وذلك مقارنة مع 649 دولارا للإصدار السابق من آبل ، بينما السعر المبدئي لايفون 8 سيكون 999 دولارا لنسخة 64GB حوالي 17632 جنيه مصري ، و1099 دولارا لنسخة 256GB و1199 دولارا لنسخة 512GB ، بينما ستكون الوان آيفون 8 الجديد هي الاسود والفضي والذهبي والاحمر الذهبي والاسود اللامع.

 

شاهد من هنـــــــــــــا موعد وصول تحديث أبل اي او اس 11 iOS وطريقة التحديث

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.