أهم مميزات وعيوب جالاكسي نوت 9 Note وأسعاره في السعودية ومصر

نوضح لكم بالتفصيل أهم مميزات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 الجديد وكذلك اهم عيوبه و أسعار جهاز جالاكسي Note 9 في السعودية والامارات ومصر بعد اطلاقه بمواصفات عالية وبمساحة تخزين هي الاكبر ب 512 جيجا ، وكذلك بطارية قوية تكفي لمدة يوم كامل وأيضا كاميرا جالاكسي نوت 9 المتميزة لتصوير الصور والفيديو عالي الدقة والوضوح.

أسعار جالاكسي نوت 9 في السعودية ومصر واهم مميزاته وعيوبه وقدرة البطارية

أسعار جالاكسي نوت 9 في السعودية ومصر واهم مميزاته وعيوبه وقدرة البطارية

 

أهم مميزات سامسونج جالاكسي نوت 9 ومواصفات الكاميرا والبطارية

وفي مؤتمر صحفي عالمي في مدينة “نيويورك” الأمريكية، كشفت شركة سامسونج الكورية عملاق الهواتف الذكية في العالم عن احدث هواتفها الذكية Samsung Galaxy Note 9 الجديد بمواصفات ومميزات على هي الأفضل هذا العام جاءت كالتالي :-

ألوان جوال سامسونج جالاكسي نوت 9 Samsung Galaxy note

ألوان جوال سامسونج جالاكسي نوت 9 Samsung Galaxy note

 

شاشة جالاكسي نوت 9 كبيرة وعالية الوضوح بمساحة 6.4 بوصة

يأتي الهاتف مزود بشاشة 6.4 بوصة من نوعية Super AMOLED بدقة 1440 ×2960 بكسل ، وهي ممتدة من الحافة إلى الحافة بتصميم متميز من نوع AMOLED Infinity Super قياس 6.4 إنشات، كما أضيفت مكبرات صوت “ستيريو” توفر صوتا بتقنية Dolby Atmos.

كذلك تم تزويد الهاتف أيضًا بخاصية مضاد للمياه والغبار والصدمات الخفيفة ، ومن الممكن أن يتم التصوير به على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، وسمكه 8.8 مليميتر، ويزن ما يقرب 201 جرام (الوزن يشمل البطارية).

 

مساحة تخزين وذاكرة Galaxy Note 9 هي الاكبر على الاطلاق

أما عن المعالج فهو يعمل به الهاتف من نوع Qualcomm’s 10nm Snapdragon 845 octa-core SoC، وسيتمتع باختيارين للذاكرة، الأول تكون ذاكرته المؤقتة (Ram) 6GB والذاكرة الداخلية 128GB، والاختيار الثاني ذاكرته المؤقتة 8GB وذاكرته الداخلية الأكبر على الإطلاق 512GB.

مع وجود دعم كارت ذاكرة يصل إلى 512GB إضافية بمعني امكانية الوصول إلى مساحة 1 تيرابايت لأول مرة في عالم الهواتف الذكية.

 

مواصفات كاميرا جالاكسي نوت 9 واهم مميزات الكاميرا الخلفية والامامية

كما يضم هاتف جالاكسي نوت 9، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، مع فتحة عدسة f/1.5-2.4، وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.7، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 8.1. تستطيع عدسة “نوت 9” تحسين المنظر من خلال الاعتماد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة.

مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائيا إلى واحدة من 20 فئة ثم تقوم بتحسينها بشكل فوري استنادا إلى فئتها. تساعد الكاميرا على اكتشاف الخلل، فتوضح للمستخدمين ما إذا كان هناك شيء خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت.

 

خصائص الحماية والآمان في Samsung Galaxy note 9

ولم تنسي شركة سامسونج اضافة العديد من مميزات الآمان وخصائص الحماية لمحبي جهاز جالاكسي نوت 9 بحيث يضم الهاتف عدة خصائص لإغلاقه، منها رسم النمط (وهي الوسيلة العادية)، وكلمة السر، ولكنه يُوفر أيضًا خصائص أخرى لزيادة الحماية.

ومنها بصمة العين، بصمة الإصبع، ونظام التعرف على الوجه. وعزّز الهاتف بنظام التبريد المائي الذي طورته سامسونغ، علاوة على خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت.

مميزات وعيوب جهاز جالاكسي نوت 9

مميزات وعيوب جهاز جالاكسي نوت 9

مميزات بطارية جهاز سامسونج جالاكسي نوت 9 Note ومدة عملها

كما يتمتع الهاتف ببطارية هي الأكبر على الإطلاق في سلسلة هواتف “جالاكسي نوت”، حيث سعة البطارية 4000 أمبير، ويأتي الهاتف بخاصية الشحن السريع، ويدعم الشحن اللاسلكي كما تستطيع بطارية جالاكسي نوت 9 الاستمرار في العمل لمدة يوم كامل بدون الحاجة للشحن .

كما سيكون الجهاز قادرا على توفير طاقة كافية طيلة اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام دون الخوف من نفاذ البطارية ، وكذلك دعمت سامسونغ هاتفها بقلم “إس” بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE)، والذي يمكّن المستخدمين من التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها عن بعد وبلمسة واحد.

 

شاهد مقارنة في المواصفات بين جالاكسي نوت 8 و نوت 9 الجديد

مقارنة بين سامسونج جالاكسي نوت 8 ونوت 9 الجديد 2018

مقارنة بين سامسونج جالاكسي نوت 8 ونوت 9 الجديد 2018

عيوب جالاكسي نوت 9 وهل يستحق الشراء

– السعر المرتفع نسبيا عند الاصدار مقارنة بباقي الهواتف الذكية في نفس الفئة بالاسواق.

– مساحة الشاشة وتصميمها قد يسبب ضيقا في الاستخدام للبعض وعند حمل الجهاز في اليد أو اثناء المشي وان كانت الشاشة في حد ذاتها وتصميمها تعد ميزة جيدة لمشاهدة الفيديو.

– مكان بصمة الاصبع قد يكون غير مناسب للبعض.

– البطارية مناسبة للاستخدام المتوسط طوال اليوم ، لكنها قد تنفذ اسرع في حالة استخدام الانترنت لفترة طويلة.

 

شاهد فيديو تقديم Samsung Galaxy Note 9 الجديد لأول مرة واهم مميزاته ومواصفاته الداخلية

أسعار سامسونج جالاكسي نوت 9 في السعودية والامارات ومصر و ما هي ألوان Galaxy Note 9

وتبدأ شركة سامسونج في طرح هاتفها الذكي الجديد في الاسواق بداية من 24 اغسطس 2018 و
من المتوقع أن يصل المنطقة العربية خاصة في السعودية والامارات والكويت ومصر بداية من شهر سبتمبر 2018 ، وعن سعر جهاز سامسونج جالاكسي نوت 9 في السعودية ومصر فسوف يبدأ من ما يساوي ألف دولار للنسخة 128 جيجا بينما سعر جالاكسي نوت 9 نسخة 512 سيكون ما يساوي 1250 دولار .

أما عن ألوان سامسونج جالاكسي نوت 9 الجديدة فهو متوفر باللون الأسود، الأزرق السماوي، البنفسجي، والنحاسي ومن المتوقع اصدار نسخة ذهبية من نوت 9 خلال شهر نوفمبر- ديسمبر 2018.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــــــا أيضا

اجدد عروض كارفور على الهواتف الذكية والاجهزة 2018

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.